ماتريكس219 | هاتف OPPO R11 نسخة نادي برشلونة ستصل الاسبوع المقبل

هاتف OPPO R11 نسخة نادي برشلونة ستصل الاسبوع المقبل

الكاتب: Hamza Kaddouri

شركة Oppo تستعد على ما يبدو للإعلان عن نسخة جديدة من هاتف Oppo R11 . وقد بدأت الشركة الصينية بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص سيعقد يوم 8 أغسطس، وهو الحدث حيث من المرجح أن تعلن شركة Oppo عن نسخة نادي برشلونة ” FC Barcelona Edition ” من هاتف Oppo R11.


هاتف OPPO R11 نسخة نادي برشلونة


هاتف OPPO R11

نسخة FC Barcelona Edition من  Oppo R11 ستضم على الأرجح نفس المواصفات التقنية التي جاءت بها النسخة العادية من Oppo R11 ، ولكن واجهة نظام التشغيل ستحصل على بعض التغييرات، بما في ذلك إضافة شعار نادي برشلونة وبعض الخلفيات لبعض اللاعبين، فضلا عن بعض الأيقونات التي تتماشى مع تلك التغييرات.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمن المتوقع أن تكلف نسخة FC Barcelona Edition من هاتف Oppo R11 مبلغ أكثر بالمقارنة مع النسخة العادية لأنه سيتم بيع هذه النسخة بأعداد محدودة كما جرت العادة دائما علما أن النسخة العادية من هاتف Oppo R11 تكلف 440 دولار أمريكي في الصين.

للتذكير، فقد تم تزويد Oppo R11 بمواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا المزدوجة توفر تأثير الخلفية المضببة من أجل التركيز على العنصر الأساسي في الصورة.

وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Oppo R11 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 2900mAh كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد