ماتريكس219 | جوجل تعرض 30 مليار دولار للاستحواذ على منصة سنابشات

جوجل تعرض 30 مليار دولار للاستحواذ على منصة سنابشات

By: Hamza Kaddouri
115 Views

شركة Snapchat، والمعروفة الآن بإسم Snap Inc تقدمت للإكتتاب العام المبكر في شهر مارس. أصبحت الشركة الآن شركة عامة مما يعني بأنها ستكون قادرة على تلقي الدعم المالي من العموم. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Business Insider يفيد بأن شركة جوجل تعرض مبالغ ضخمة للإستحواذ على شركة Snap Inc مع الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Evan Spiegel.


جوجل تعرض 30 مليار دولار


جوجل تعرض

وكان العرض المقدم من شركة جوجل تعرض بقيمة 30 مليار دولار أمريكي، وكانت المناقشات قد حدثت قبل تقديم الشركة للإكتتاب العام في مطلع العام 2016. وعلى ما يبدو، عرض شركة جوجل لا يزال على الطاولة منذ أن أصبحت Snap Inc شركة عامة. وبطبيعة الحال، الشاب Evan Spiegel لم يستسلم لتلك الإغراءات، وقال أنه لا يريد أن يبيع الشركة. في الواقع، هو فقط والمؤسس المشارك للشركة، السيد Bobby Murphy هما الوحيدين اللذان يمكنهما إتخاذ القرارات الرئيسية للشركة، لذلك المستثمرين والمساهمين في الشركة ليس لديهم أي دخل في الموضوع، حتى لو أرادوا ذلك.

على الرغم من أن شركة Snap Inc قالت لموقع Business Insider بأن هذه الشائعات كاذبة، ورفضت شركة جوجل التعليق، فإن هذه الأخبار ساهمت في رفع أسهم شركة Snap Inc بنسبة 2.3 في المئة بعد أسابيع من الإنخفاض المطرد.

ستكون جوجل شركة أم ممتازة لشركة Snap Inc في الواجهة التسويقية. دعونا نواجه الأمر، يمكن لشركة Snap Inc الإستفادة من المواهب والمهارات والخبرة الكبيرة التي تتوفر عليها شركة جوجل لتطوير خدماتها ومنتجاتها. ومع ذلك، يبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة، الشاب Evan Spiegel هو من الأشخاص الذين لا يحبون بيع ممتلكاتهم على الرغم من الإغراءات المالية.

ومع ذلك، تظل علاقة جوجل مع Snap Inc جيدة. في الواقع، لقد كانت جوجل واحدة من الشركات التي قررت الإستثمار في شركة Snap Inc بعدما أصبحت شركة عامة. وعلاوة على ذلك، فقد أصبحت شركة Snap Inc من أكبر العملاء الذين يعتمدون على الخدمة السحابية Google Cloud التابعة لشركة جوجل، فتطبيق Snapchat يعتمد على هذه المنصة السحابية.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد