اطلاق iPhone 8 في شهر سبتمبر وفق ما لمح له المدير التنفيذي لشركة أبل

الكاتب : Null
134 مشاهده
اطلاق iPhone 8 في شهر سبتمبر وفق ما لمح له المدير التنفيذي لشركة أبل

واحدة من الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية هي أن اطلاق iPhone 8 لن يصدر في شهر سبتمبر المقبل. على ما يبدو، من الصعب إنتاج iPhone 8 بالمقارنة مع هواتف iPhone السابقة، وهذا التعقيد في عملية الإنتاج هو ما يؤدي إلى التأخير. حتى بعض المحللون يتفقون مع هذه الشائعات.


اطلاق iPhone 8


اطلاق iPhone 8

ولكن إذا كنت تتطلع لترقية iPhone الخاص بك، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأن شركة آبل لن تؤجل عملية اطلاق iPhone 8. في الواقع، لقد لمح الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook إلى ذلك. خلال الحدث الذي كشفت فيه شركة آبل عن نتائجها المالية للربع الثالث من سنتها المالية 2017، كشف السيد Tim Cook عن توقعات قوية للربع القادم والذي يمتد من 1 يوليو حتى نهاية شهر سبتمبر.

في حين أن السيد Tim Cook لم يذكر بصراحة iPhone، فمن المفترض أن الربع القوي سيكون على الأرجح بسبب مبيعات iPhone، فكما تعلمون جميعا هواتف iPhone تعد من المنتجات التي تصنع المال لشركة آبل. إذا كان اطلاق iPhone 8 سيتأخر، فنحن على يقين من أن السيد Tim Cook كان ليعرض توقعات أكثر تحفظا. وتتوقع الشركة أن تستقطب عائدات تتراوح بين 49 مليار و 52 مليار دولار أمريكي، وهي بطبيعة الحال عائدات أعلى من 45.4 مليار دولار أمريكي التي حصدتها الشركة في الربع السابق.

بالطبع، لا يزال من الممكن أن يخضغ اطلاق iPhone 8 لبعض التأخير وأن توقعات الإيرادات تستند على مبيعات iPhone 7S و iPhone 7S Plus، ولكن نحن نعتقد بأنه يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، اي حتى اطلاق iPhone 8 .


شركة أبل


شركة أبل (Apple Inc.‎) هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر. تشملُ منتجاتُ الشركةِ الأكثرُ شهرةً أجهزة َحواسيب ِ”ماكينتوش”، والجهاز الموسيقي “آي بود” (iPod) والجهاز المحمول “آي فون“(iPhone). وتتضمن برامج شركة أبل نظامَ التشغيل “ماك أو إس عشرة” (Mac OS X)، ومتصفحَ وسائل الإعلام “آي تونز” (iTunes)، ومجموعةَ “آي لايف” (iLife) لبرمجيات الوسائط المتعددة والبرمجيات الإبداعية.

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

محمد طه أغسطس 3, 2017 - 12:42 م

هو أنا ممكن أكون بنزل تدوينات عالمدونة دي ازاي و كده زيك

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy