سرقة هواتف iPhone من شاحنة متحركة من طرف رومانيين بطريقة مثيرة

الكاتب : Null
147 مشاهده

في عملية تتذكرنا بما يحدث في سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة، تمكن مجموعة من اللصوص المهرة من سرقة هواتف iPhone من شاحنة متحركة. وأفادت التقارير بأن الرجال الرومانيين الخمسة الذين شاركوا في عملية السطو هذه قاموا بملاحقة الشاحنة المستهدفة بإستخدام شاحنتهم الخاصة قبل أن ينزلق أحدهم إلى غطاء الشاحنة، ليسهل عليهم مهمة إقتحام الشاحنة المحملة بهواتف الآيفون من الخلف.


سرقة هواتف iPhone


سرقة هواتف iPhone

وذكرت الإذاعة البريطانية BBC بأن الرجال الرومانيين الخمسة، الذين تبلغ اعمارهم بين 33 و 43، تم إلقاء القبض عليهم في هولندا للإشتباه في سرقة هواتف iPhone بقيمة تصل إلى 590 آلف دولار أمريكي من شاحنة متحركة. وقد عمل هؤلاء اللصوص على إتباع الشاحنة المحملة بهواتف iPhone قبل أن يصعد أحد اللصوص على غطاء الشاحنة التي كانوا يقودنها، ثم إقتحم الشاحنة ل سرقة هواتف iPhone.

وبمجرد وصولهم إلى البضاعة، تم تمرير صناديق تضم هواتف iPhone عبر سقف السيارة بينما واصلت كلا الشاحنتين الحركة. وجدير بالذكر أن هذه الحادثة وقعت على الطريق السريع A73 بالقرب من Horst. ووفقا لصحيفة إخبارية هولندية، فهذه ليست هي حادثة السرقة الأولى، فمثل هؤلاء اللصوص يقومون بتعديل سياراتهم من خلال وضع سطح مضاد للإنزلاق على غطاء محرك السيارة.

إعتقلت الشرطة خمسة رجال في مدينة Otterlo وهي الاقليم المركزي ل Gelderland ، للإشتباه في مشاركتهم في سرقة شاحنة خلال نهاية الأسبوع الماضي. وبعد ذلك، نجحت الشرطة في إيجاد هواتف iPhone في العناوين الخاصة بهم، وكذلك الشاحنة التي يعتقد بأنها إستخدمت في عملية السرقة هذه، حيث ستتم محاكمتهم لاول مرة في يوم الثلاثاء القادم.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy