ماتريكس219 | طفل مليونير استطاع ان يصبح غنيا قبل بلوغه سن 18 ومن الانترنت فقط

طفل مليونير استطاع ان يصبح غنيا قبل بلوغه سن 18 ومن الانترنت فقط

By: Hamza Kaddouri
280 Views

Finman شاب يبلغ من العمر 18 عاما أصبح طفل مليونير بعد قيامه بالإستثمار في البيتكوين عندما كان في سن الثانية عشر.


قصة Finman طفل مليونير


طفل مليونير

 

ترك إريك الدراسة في سن مبكرة حيث عقد إتفاق مع والده ينص على أنه إن أصبح مليونير قبل سن الثامنة عشر فلن يرغمه على إكمال الدراسة والذهاب إلى الجامعة وكان هذا الإتفاق هو الدافع الذي قام بتحفيز إريك ليحقق ما هو عليه الأن.

يملك ايريك الأن 403 عملة بيتكوين أى ما يساوي 2695.96 دولار للعملة الواحدة ما يعادل مجموعه 1.09 مليون دولار حيث ذكر إريك أن أول مبلغ قام بإستثماره كان في عام 2011 حين قام بإستثمار مبلغ 1000 دولار حصل عليها كهدية من جدته.

في نهاية عام 2013 تحول إستثمار إيريك المتمثل في 1000 دولار ليبلغ 100 ألف دولار ليقوم بعدها ببيع كل ما يملك ويقوم بتأسيس شركة تعليم عبر الإنترنت بإسم Botangle تقوم بنشر فيديوهات تتيح للطلاب والمعلمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التي لا توجد في الفصول الدراسية العادية.

في شهر يناير من عام 2015 قام إريك ببيع شركته حيث عرض عليه المشترى إما 100 ألف دولار أو 300 بيتكوين ولكنه إختار البيتكوين لأنه كان يعتقد أن البيتكوين سوف تصبح شيء كبير في السنوات المقبلة، وبهذا اصبح طفل مليونير.

وخلال عام واحد إرتفعت قيمة البيتكوين إلى 300% حيث ذكر بعض المحللين أن قيمة البيتكوين قد تصل الى 100 ألف دولار خلال الـ 10 أعوام المقبلة.


البيتكوين


طفل مليونير

البيتكوين هو أول شبكة دفع غير مركزية تعمل بنظام الند-للند يتم إدارتها بالكامل من قبل مستخدميها بدون أي سلطة مركزية أو وسطاء. من وجهة نظر المستخدم فهذه العملة يمكن تشبيهها إلى حد كبير بالعملة النقدية الخاصة بالإنترنت. سنتعرف اليوم على أهم مراحل تطور هذه العملة منذ نشأتها.

تعد ألمانيا الدولة الوحيدة التي اعترفت رسميا بعملة البيتكوين، وبأنها نوع من النقود الإلكترونية، وبهذا اعتبرت الحكومة الألمانية أنها تستطيع فرض الضريبة على الأرباح التي تحققها الشركات التي تتعامل بالبيتكوين، في حين تبقى المعاملات المالية الفردية معفية من الضرائب.

وكان قاضي فدرالي في الولايات المتحدة قد حكم مؤخرا بأن عملة البيتكوين هي عملة ونوع من أنواع النقد، ويمكن أن تخضع للتنظيم الحكومي، لكن الولايات المتحدة لم تعترف بالعملة رسميا بعد.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد