أحدث تقنيات الخداع لتصيد القراصنة | ذاتية التعلم لتضليل المهاجمين

الكاتب : Null
271 مشاهده
أحدث تقنيات الخداع لتصيد القراصنة | ذاتية التعلم لتضليل المهاجمين

تقنيات الخداع لتصيد القراصنة – أعلنت شركة “نتوركس” Attivo Networks المتخصصة في مجال خداع المهاجمين والكشف عن التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، عن شراكة استراتيجية مع شركة “سبيكترامي” Spectrami المتخصصة في مجال التوزيع ذي القيمة المضافة في المنطقة، لتقديم حلول الجيل المقبل من أدوات تصيد المهاجمين عبر أوروبا، و منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا.


تقنيات الخداع لتصيد القراصنة : لماذا ؟


تقنيات الخداع

تقنيات الخداع – حلول فعالة مبتكرة


تتزايد الاختراقات الأمنية على نحو متسارع، وتبرز الحاجة الملحة لكشف التهديدات التي قد تتجاوز الحدود الأمنية داخل الشبكة، وسيوفر أسلوب أتيفو للكشف عن التهديدات الإلكترونية برنامج خداع شامل يحقق كشفًا دقيقًا ومكثفًا للتهديدات والتعجيل بالاستجابة للهجمات الإلكترونية مثل أجهزة BOTs داخل الشبكة والاستجابة للتهديدات المستمرة المتقدمة APTs التي فاقت كافة أنظمة الوقاية الأخرى.


تقنيات الخداع لتصيد القراصنة جيل جديد لوقف الهجمات

تقنيات الخداع لتصيد القراصنة


شركة “أتيفو نتوركس” تنوه إن الجيل المقبل يوفر نهجًا مختلفًا من خلال إتاحة حلول غير مخلة بالنظام، وقابلة للترقية ويمكنها أن تكشف وجود المهاجمين بكفاءة، وأن تحدد مقصدهم ​​وأن توفر البيانات المطلوبة لوقف الهجوم.

ويشمل برنامج خداع المهاجمين مجموعة واسعة من تقنيات الخداع ، والشراك الخداعية، وسيرفرات المشاركة، وهذه التقنيات مصممة لشبكات المستخدم ومراكز البيانات الكبيرة، وسحابة خدمات والبيئات المتخصصة مثل نظام التحكم الصناعي وأجهزة الشراء الإلكتروني وإنترنت الأشياء وشبكات الأجهزة الطبية.


حلول فعالة مبتكرة قائمة على خداع المهاجمين


قال العضو المنتدب لشركة “سبيكترامي” إنه مع تزايد الهجمات الإلكترونية من حيث حجمها ومعدل تكرارها، تواجه المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة خطرًا وشيكًا، ولذلك فإن عددًا متزايدًا من المؤسسات تعمل على إضافة تقنية خداع متقدمة إلى بنيتها الأساسية.

وقال مدير التحالفات العالمية في شركة “سبيكترامي”: “إننا نتطلع من خلال الشراكة مع أتيفو نتوركس عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى تزويد المؤسسات بخيارات حلول فعالة للغاية ذات قدرات مبتكرة قائمة على خداع المهاجمين، وتوفر مستوى أمنيًا متطورًا ضد التهديدات الإلكترونية المتقدمة”.

أشار راي نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في “أتيفو نتوركس” إلى أن الهجمات الإلكترونية الموجهة نحو أهداف معينة تتزايد بمعدل مثير للقلق، مما يؤكد أن هناك حاجة ملحة إلى استخدام أسلوب جديد للأمن الإلكتروني.


أسلوب جديد للأمن الإلكتروني لسد الثغرات


 

وأضاف: “أن المؤسسات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تبذل جهودًا كبيرة لتعزيز وضعها الأمني، وأنه من خلال شراكتنا مع سبيكترامي والاستعانة بخبرتها وتقديمنا لحلول أمنية ثابتة عبر أسواق مختلفة ومجالات متعددة، فإننا سنساعد المؤسسات على سد الثغرات الأمنية وتطوير خط دفاعي حاسم وفعال للكشف عن المهاجمين عبر شبكة الإنترنت والرد عليهم”.

وتمتلك “سبيكترامي” مجموعة شاملة من التقنيات والحلول المتخصصة التي تغطي أمن المعلومات والبنية التحتية لمراكز البيانات و شبكات اتصال البيانات وإدارة التخزين، وهي واحدة من أسرع الموزعين ذوي القيمة المضافة نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة المتحدة لخدمة الشبكة عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ولها تواجد محلي في دول مجلس التعاون الخليجي و المملكة المتحدة و ألمانيا والنمسا و هولندا.


Update : 2017-11-04  | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy