سرعة الانترنت في السعودية في جميع الشركات المزودة الرئيسية

الكاتب : Null
385 مشاهده

توجد في المملكة العربية السعودية العديد من شركات الانترنت، البعض منها مختلف عن الاخر في الخدمات، السرعات والاسعار، حيث تقدم العديد من خدمات الانترنت في السعودية ، اليكم سرعة الانترنت في السعودية .


[ سرعة الانترنت في السعودية ]


في هذه الفقرة سنذكر لكم اهم شركات و سرعة الانترنت في السعودية


Zain


شركة الاتصالات الإقليمية المتخصصة في مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات بما في ذلك خدمات الهاتف النقال، المكالمات المحلية والدولية وخدمات شبكة تجارية وخدمات الأقمار الصناعية و الانترنت في السعودية . انضمت الى شركات الانترنت فيالبحرين سنة 2002 بفعل استراتيجيتها التوسعية ، فقد كانت الشركة حينها تعمل داخل الحدود الجغرافية الكويتية بقاعدة عملاء تقارب الـ 600 ألف عميل ، وهي تتحدث في استراتيجيتها هذه عن التحول إلى شركة دولية.

وتقدم سرعة الانترنت في السعودية في هذه الشركة تبدأ من محدودية 2 جيجا بسرعة 4جي، وتصل الى 1000 جيجا كحد أقصى.

اسعار الانترنت في السعودية


STC


سرعة الانترنت في السعودية

شركة الاتصالات السعودية، والمعروفة اختصاراً بأسم إس تي سي (STC)، هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات و الانترنت في السعودية. تعتبر “الاتصالات السعودية” الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الانترنت في السعودية ، حيث تعمل الشركة، وبشكل مستمر على الاستجابة لمتطلبات السوق، ومواكبة المستجدات والتطورات التقنية في مجال الاتصالات، وتلبية احتياجات عملائها، واضعة نصب أعينها أن ذلك هو الطريق الذي من خلاله ترسخ الشركة مكانتها وهويتها، خاصة في ظل عالم متغير يتعاظم فيه دور الاتصالات واستخداماتها.

وتبلغ سرعة الانترنت في السعوديه لهذه الشركة الى 500 جيجا ، وهي تقدم ارخص اسعار الانترنت في السعودية.

سرعة الانترنت في السعودية


Mobily


شركة اتحاد اتصالات تأسست في تاريخ 14 ديسمبر, 2004 كشركة مساهمة بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي.

تمتلك موبايلي أكبر قاعدة نشطة لنظام “التبادل السريع لحزم البيانات” (HSPA) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكثر من مليون مشترك بنهاية الربع الرابع من عام 2009. ويقدر استهلاك المشترك الواحد بأكثر من 1 جيجابايت من البيانات شهرياً. كما أصبحت موبايلي واحدة من 60 شركة عالمية توفر خدمة HSPA متكاملة. كما تعد موبايلي أول مشغل يطبق تقنية HSPA+ في المنطقة. وتتصدر مشغلى الانترنت في السعودية في تقديم أكبر وأفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع ( LTE) مع 124 مشغل من أكبر مشغلي الاتصالات في 56 دولة حول العالم.

وتوفر الشركة ثلالث عروض مختلفة، وتبلغ سرعة الانترنت في السعوديه عندها ابتداء من 25 ميغابايت للفايبر، ويمكنها ان تصل الى 200 ميغابايت.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy