3 ألعاب جديدة وممتعة على أندرويد وآيفون يجدر بك تنزيلها

الكاتب : Null
173 مشاهده

في هذا الموضوع نستعرض معكم 3 ألعاب جديدة وممتعة صدرت مؤخراً على متجري آب ستور وجوجل بلاي.


[ ألعاب جديدة وممتعة ]


في هذه الفقرة سنذكر لكم ألعاب جديدة وممتعة لهذا الشهر


لعبة Triple Agent


إن كنت تعتقد أن لديك مهارات في التجسس ومخادعة الخصم، فربما يجدر بك تجربة اللعبة الجديدة Triple Agent. p، من أفضل 3 ألعاب جديدة في هذه القائمة ، حيث ان كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي أو حاسبك المحمول إضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء (ما بين 5 – 9)، ومن ثم البدء في جولة مكثفة من الخداع والمكر لمدة 10 دقائق.

فكرة اللعبة تعتمد على تعيين أدوار كل لاعب بصورة سرية إما بأن يكون Service agent أو VIRUS agent، ودائماً ستكون أعداد الـ VIRUS agent أقل من الباقين كما أنهم يعرفون من يشاركهم نفس الصفة في الفريق وسيحاولون زرع الشك حول اللاعبين الآخرين.

في نهاية اللعبة، وبعد تنفيذ العمليات المطلوبة من كل لاعب، سيصوت الجميع على اللاعب الذي سيذهب إلى السجن وفي حال كان Service agent سيفوز الفيروس والعكس صحيح

التنزيل (أندرويد – آيفون)


لعبة Leap On


Leap On هي لعبة بسيطة للغاية ستقوم خلالها بالتحكم بكرة دائرية صغيرة ضمن بيئة هندسية مليئة بالأشكال المختلفة، وكل ما عليك فعله هو اللمس باستمرار مع تجنب الأشكال السوداء الظاهرة أمامك ومحاولة الوصول إلى أعلى درجة ممكنة. هي ألعاب جديدة وممتعة وستمضي بها وفتا رائعا.

التنزيل (أندرويد – آيفون)


لعبة WWE Tap Mania


أما إن كنت من محبي ألعاب المصارعة، فيمكنك الآن الاستمتاع ب ألعاب جديدة من نوع WWE والتي ستصبح خلالها من أكبر النجوم جنباً إلى جنب مع أعظم أساطير المصارعة مثل ذا روك وجون سينا وأندرتيكر وبروك ليسنر وتربل إتش وراندي أورتن وغيرهم من النجوم.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy