Matrix219 Home | اسعار الانترنت في فرنسا في جميع الشركات المزودة الرئيسية
دليل شركات الانترنت

اسعار الانترنت في فرنسا في جميع الشركات المزودة الرئيسية

اسعار الانترنت في فرنسا | الانترنت هي شبكة اتصالات عالمية تسمح بتبادل المعلومات بين شبكات تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت. وتوجد في فرنسا وحدها أربع شركات رئيسية تقدم خدمة الانترنت، كل واحدة منها تقدم خدمات وسرعات مختلفة، وباسعار تنافسية. اليكم اسعار الانترنت في فرنسا في هذه الشركات الاربع.


اسعار الانترنت في فرنسا


في هذه الفقرة سنذكر لكم ابرز شركات و اسعار الانترنت في فرنسا .


Orange


احد اكبر في فرنسا، حيث تمتلك 40% من السوق، او قرابة 10 مليون مشترك ( احصائيات 2014 )، أنشئت العلامة في 1994 لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات، تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت المعروف آنذاك باسم وانادو (Wanadoo) لتدخل تحت شعار أورنج هي الأخرى، إلى أن تم تغيير علامة مجموعة فرانس تيليكوم بالكامل إلى أورنج. تم تأسيس أورنج فرنسا في العام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.

وتبتدأ اسعار الانترنت في فرنسا لهذه الشركة من 20 يورو شهريا في العام الاول في خدمة الالياف البصرية او ADSL2+ ، وتصل الى 34 يورو شهريا في نفس الخدمة، وهذا في العام الاول فقط.

اسعار الانترنت في فرنسا

اسعار الانترنت في فرنسا


Free


ثاني اكبر شركة مزودة للانترنت في فرنسا، حيث تمتلك ما يقارب 5.868 مليون مشترك في الدولة، تأسست سنة 1999 من طرف Xavier Niel، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات، منها خدمات التلفزيون عبر الكابل والتي هي الاكثر شهرة بها، اضافة الى الانترنت والهاتف الثابت.

تبلغ اسعار الانترنت في فرنسا لشركة Free ل 40 يورو في الشهر بدون عقد، كما ان هناك عرض اخر ب 30 يورو شهريا لكن اقل منه بقليل.

اسعار الانترنت في فرنسا


Numericable


 هي شركة تابعة لشركة SFR، تمتلك عدد زبناء يصل الى 6.577، حيث تقدم هذه الشركة الانترنت المنزلي عبر الالياف البصرية، وتشتغل بشكل متعاون مع SFR التي تقدم الانترنت عبر 4جي فقط.

توفر هذه الشركة عدة عروض متنوعة للانترنت، وتبلغ اسعار الانترنت في فرنسا عندها ابتداء من 20 يورو شهريا في العام الاول فقط. ويصل الى 55 يورو في الشهر، مع خدمات التلفاز.

اسعار الانترنت في فرنسا


Bouygues Telecom 


رابع اكبر شركة موزعة للانترنت في فرنسا، حيث تقدم خدمات متنوعة من خدمات التيليفزيون عبر الكابل، الى انترنت 4جي او الالياف البصرية، كما انها تملتك قاعدة زبناء تصل الى 2.428 مليون.

وتوفر هذه الشركة اسعار الانترنت في فرنسا بثمن اقل بكثير من العديد من المنافسين، حيث ان هناك عرض ب 15 يورو للشهر وبسرعة كبير قد تصل الى 1 جيغا في الثانية.

اسعار الانترنت في فرنسا


كانت هذه اسعار الانترنت في فرنسا ،شاهد ايضا :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.