Matrix219 Home | عروض الانترنت في الكويت – Internet offers in Kuwait
دليل شركات الانترنت

عروض الانترنت في الكويت – Internet offers in Kuwait

عروض الانترنت في الكويت | يصل عدد في الكويت إلى خمسة مزودات رئيسية متفقة فيما بينها و أسعارها متقاربة، و هي تقدم خدمات الإنترنت العادي DSL و خدمة الحزمة العريضة Broadband و انترنت 4جي غيرها من الخدمات الأساسية.
و في هذه التدوينة ، سنشارك معكم أسماء هذه الشركات و مواقع الويب الخاصة بها، وعروض الانترنت في الكويت ايضا.


[ عروض الانترنت في الكويت ]


في هذه الفقرة سنمدكم بأشهر شركات و عروض الانترنت في الكويت .


شركات و عروض الانترنت في الكويت :


شركة Mada Communications :


تعد شركة Mada Communications من أشهر شركات الانترنت في الكويت ، فهي الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدماتاللاسلكية و خدمة الانترنت و خدمات التواصل عبر الشبكات الداخلية وفق أحدث تقنيات العصر . للمزيد حول هذه الشركة إضغط هنا .

وتقدم شركة Mada عروض عروض الانترنت في الكويت قليلة ، والتي تتمثل  في DSL بسرعة 10 Mbps وذلك بسعر 128 دينار كويتي.


شركة Gulfsat :


شركة Gulfsat هي أيضا من أبرز شركات الانترنت في الكويت وهي تقدم أيضا خدمات إنترنت عبر الأقمار الصناعية و خدمات التواصل عبر الشبكات الداخلية للشركات و خدمة الانترنت للمستخدمين العاديين . للمزيد حول هذه الشركة إضغط هنا .

وتنحصر عروض الانترنت في الكويت لهذه الشركة في انترنت DSL ابتداءا من سرعة 1 MBPS بسعر 38 دينار، وصولا الى سرعة 22 ميغا بسعر 408 دينار.


شركة Zain :


شركة Zain تعتبر من أحسن شركات الانترنت في الكويت وهي تقدم عروض انترنت للشركات و الأفراد، وتعد شركة ” زين ” من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 8 بلدان، وتقدم مجموعة ” زين ” خدماتها في أسواق الكويت، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والعراق، والسودان، وجنوب السودان، ولبنان ( عقد إدارة )، هذا بالإضافة إلى المغرب من خلال امتلاكها حصة 15.5 % في شركة انوي المغربية. . للمزيد حول هذه الشركة إضغط هنا .

وتوفر شركة زين في عروض الانترنت في الكويت عرضين في انترنت 4جي، وهما الانترنت الدفع الاجل، ابتداء من 6 دينار شهريا بحدود 500 جيغا، و تصل الى 16 دينار شهريا غير محدودة. اما الانترنت مسبق الدفع فهو ب 5 دنانير ل 60 جيغا و 15 جيغا اضافية.

عروض الانترنت في الكويت

عروض الانترنت في الكويت لشركة زين


شركة Fasttelco :


تعتبر شركة Fasttelco من الشركات الرائدة في الكويت في تقديم خدمات الانترنت وهي تقدم عديد خدمات الإصال للشركات والأفراد، حيث تقدم عروض الانترنت في الكويت وهي كثيرة ومتنوعة. للمزيد حول هذه الشركة إضغط هنا .

وتقدم الشركة انترنت DSL انطلاقا من سرعة 10 ميغا في الثانية مقابل 12 دينار شهريا، وتصل الى 50 ميغا بسعر 38.5 دينار.

عروض الانترنت في الكويت


شركة QualityNet :


تقدم شركة QualityNet سرعات انترنت عالية للشبكات المنزلية و خدمات متعددة أخرى للشركات، وتقدم عروض الانترنت في الكويت تتمثل في عدة خدمات كثيرة ومتنوعة، كانترنت DSL والفايبر و 4جي وباقة الالعاب كذلك. للمزيد حول هذه الشركة إضغط هنا .

 حيث تبدأ السرعة من 1 ميغا مقابل 34 دينار، وتصل الى 50 ميغا مقابل 417 دينار سنويا. لمعرفة المزيد حول عروض الانترنت في الكويت لشركة QualityNet : إضغط هناعروض الانترنت في الكويت

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.