Matrix219 Home | طيران ناس flynas – طيران سعودي عصري ذو رحلات رخيصة
برامج و تطبيقات مقالات

طيران ناس flynas – طيران سعودي عصري ذو رحلات رخيصة

طيران ناس flynas
طيران ناس flynas

طيران ناس flynas هو ناقل جوي إقتصادي و منخفض التكلفة و يقع في المملكة العربية السعودية ، ويملك أسطولاً يضم 29 طائرة تحلق إلى 33 وجهة داخل وخارج المملكة عبر 1000 رحلة أسبوعياً .

ولقد انطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007، ولقد كشفت عن هويتها الجديدة في نفس العام، ونفذت استثمارات هامة لتطوير أسطول طائراتها وإطلاق درجة الأعمال.


[ طيران ناس flynas ]


طيران ناس


طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض ، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي و مطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.
وتقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية و 26 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط و أسيا و أوروبا .


عروض طيران ناس :


طيران ناس تقدم العديد من العروض الممتازة للسفر باسعار في متناول الجميع من و إلى مختلف الدول ، ومن أبرزهم ، تركيا و الإمارات و مصر و الكويت و السودان و الأردن و لبنان .


طيران ناس


 تقدم أيضا أفضل أسعار الرحلات الآمنة ودقيقة المواعيد والتي تعمل على أسطول جديد من طائرات Airbus A320 التي تحلق ما بين 13 مطارًا محليًا و 16 مطارًا عالميًا.


فئات و أسعار رحلات flynas :


في شركة طيران ناس هنالك العديد من فئات الرحلات المختلفة وهي :

لمزيد التفاصيل عن هذه الفئات و أسعار الرحلات الخاصة بها . إضغط هنا .


حجز رحلة عن طريق flynas :


لحجز رحلة عن طريق شركة طيران ناس ، يقدم لك موقع flynas ، إمكانية الحجز أونلاين من خلال مجموعة من الإختيارات اللتي تقوم بتحديدها مثل مكان الإنطلاق و الوجهة و توقيت الرحلة للتي تريد حجزها بالإضافة إلى عديد الإختيارات الأخرى .


 

طيران ناس


و لحجز رحلة على إحدى طائرات شركة طيران ناس،إضغط هنا .


شاهد أيضا :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.