أفضل مواقع تحميل الالعاب – افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب مجانا

الكاتب : Null
549 مشاهده

تحميل الالعاب من اكثر الاشياء التي يقوم بها مستعملوا الانترنت في العالم، وفي وطننا العربي كذلك، ومع هذا، فاننا نحتاج الى مواقع تمكننا من تحميل الالعاب مجانا ولا تحتوي على اعلانات كثيرة. اليكم أفضل مواقع تحميل الالعاب مجانا.


 [ أفضل مواقع تحميل الالعاب ]


أفضل 5 مواقع تحميل الالعاب اونلاين


 SkidrowReloaded


مواقع تحميل الالعاب

من اقدم مواقع تحميل الالعاب واحسنها على الاطلاق، فهو يقدم اخر ما يوجد في الالعاب بوقت قصير بعد صدورها، كما انه يوفر العاب مفعلة تسطيع اللعب اونلاين مجانا وكيفما تشاء ( بعض الالعاب وليس كلها ) كما انه يوفر عدة طرق لتحميل الالعاب، كالتورنت، والتحميل المباشر.

الموقع لا يحتوي على العديد من الاعلانات و سهل في الاستخدام كثيرا، بكفي الدخول اليه والبحث واختيار اللعبة التي تريد، واختيار باي طريقة تريد التحميل بها.


Ocean of Games


مواقع تحميل الالعاب

يعتبر هذا الموقع كذلك من افضل مواقع تحميل الالعاب على الاطلاق، فهو يوفر لك تحميل العاب الحاسوب كاملة ويوفر جميع الالعاب المشهورة مثل GTA و Battlefield و غيرها …، كما انه لا توجد اي اعلانات كثيرة او مزعجة، وطريقة استعماله سهلة.

كل الالعاب التي يوفرها الموقع هي موجودة في السيرفر الداخلي الخاص بهم، لهذا توقع دائما اعلى السرعات الممكنة في التحميل بدون اية صعوبات، يكفي مثل الموقع السابق ان تبحث عن اللعبة التي تريد واختيارها وتحميلها بشكل مباشر.


GamerSky

من اخسن المواقع كذلك التي تمكنك من تحميل الالعاب كاملة ومجانا، تصدافت مع هذا الموقع عندما كنت ابحث في الانترنت عن مواقع تحميل الالعاب، وبعد تجربتي له اعتقد انه يمكنني القول انه من افضل المواقع على الاطلاق.

بصراحة، خاب املي في اول الامر عندما عرفت ان الموقع هو باللغة الصينية فقط، لكن عند استعمال ترجمة جوجل للصفحات المدمجة مع جوجل كروم، اختفى تشاؤمي حوله، فهو من الممكن ان يكون اكبر مكتبة العاب موجودة في الانترنت.


fastdownload


يوفر هذا الموقع امكانية تحميل الالعاب مجانا وبسرعة كبيرة بدون عناء الاعلانات المزعجة او حتى ثقل سرعة التورنت، حيث يقدم العاب من مختلف الاصناف، والتي تبدأ من : الالغاز، البناء، العاب الاطفال، السباقات، المغامرات، الاثارة والتشويق، والالعاب المرعبة ابضا.

ويزعم الموقع انه يقوم بتحديث قاعدة بياناته بشكل منتظم باضافة العاب جديدة، لكن كما قد تلاحظون فانه يحتوي على الالعاب البسيطة فقط، وليس الالعاب الاكبر مثل المواقع الاخرى.


Origin of games


يحصل هذا الموقع على مكان له في هذه القائمة، لانه يوفر امكانية تحميل الالعاب مجانا وبشكل قانوني، وبدون عناء البحث عن الكراك. هذا الموقع هو المتجر الرسمي لالعاب شركة EA، والتي توفر قسم خاص في موقعها لتوفر العاب مجانية من وقت لاخر. بالطبع فلن تكون كل الالعاب مجانية، فهو يوفر عدد محدود منها من وقت لاخر، كما انهم في بعض المرات يوفرون بعض الالعاب الكبيرة والجديدة مثل Battlefield 3 او Payday بشكل مجاني ايضا.

اذن ماذا تنتظر ؟ اذهب وابحث عن اللعبة التي تريد، ونتمنى لك افضل وقت معها. فقط خذ من وقتك دقيقة وانشر هذه التدوينة حتى تشجعنا على الاستمرار.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy