Matrix219 Home | افضل الساعات الذكية 2017 ولماذا يمكن ان تحتاج ساعة ذكية
هواتف ذكية

افضل الساعات الذكية 2017 ولماذا يمكن ان تحتاج ساعة ذكية

الساعات الذكية هي تكنولوجيا جديدة على العديد من الناس، وذلك يرجع الى سبب واحد : انك لا تحتاج واحدة اطلاقا، كما ان بعضا من افضل الساعات الذكية 2017 هي غالية جدا على الكثير من الناس. لكن يمكن ان تحتاجها في يوم من الايام، فهي تزودك بوسيلة سريعة للحصول على معلومة، تمكنك من تجاهل او الرد على الرسائل والاتصالات احيانا بدون ان تضطر لان تخرج هاتفك، والكثير. اليك افضل ما يمكن شراؤه لحد الان.


LG Watch Sport


افضل الساعات الذكية 2017

مع هذه الساعة من LG، فانك ستحصل على كل خاصية تريدها في ساعة ذكية : شاشة AMOLED كبيرة، GPS مدمج، قارئ دقات قلب، اتصال LTE، ومقاومة الماء ايضا. الزر الرئيسي على اليمين يمكن ايضا من التجول ايضا في القوائم في النظام، مما سيوفر عليك الكثير من الوقت.

سعرها هو 349 دولار، لكنني اعتقد انها تستحق الثمن المدفوع عليها، لانها على الاقل توفر لك كل شيء ممكن.


LG Watch Style


افضل الساعات الذكية 2017

اذا كنت تبحث عن نسخة ارخص من الساعة التي ذكرناها للتو، لكن تملك خصائص اقل، فساعة Watch Style قد تكون خيارا جيدا لك. فبعكس موديل Sport، فهذه الساعة لا توفر  NFC للدفع عبر الهاتف، وليس لديها GPS، او LTE او حتى مستشعر نبضات القلب، وقد تكون هذه الخواص مهمة بالنسبة للعديد، لكن تجدر الاشارة الى ان ليس الكل يريد ساعة كبيرة ممتلئة بالخواص التي قد لا يستعملها ابدا.

هذه الساعة هي تناسب هؤلاء الاشخاص بشدة، فهي تمتلك تصميما صغيرا وعاديا والذي لا يحاول ان يقوم بالكثير، وهي ساعة رائعة، وتعد خيارا جيدا اذا كنت تريد ساعة ذكية ليست كبيرة في الحجم.


Samsung Gear S3


افضل الساعات الذكية 2017

اطلقت شركة سامسونج منذ وقت ليس بطويل عن خليفة S2 وهو هذه الساعة، والتي تعمل ايضا بنظام Tizen المطور من الشركة نفسها، والتي تتوفر على نسختين Classic و Frontier، وهو يعد من افضل الساعات الذكية 2017 ايضا.

نسخة Classic لديها شكل رائع، وهي مناسبة للاشخاص الذين يودون الذهاب بها الى العمل، الا انها لا تتوفر على اتصال LTE، ولهذا يجب عليك ربطها بهاتفك اذا كنت تود ان تتوصل بالاشعارات على الساعة، لكن اذا كنت تريد شيئا لديه خواص اكثر، فان نسخة Frontier هي مناسبة لك. النسختان هما مضادان لماء، كما ان بطاريتهما تعطيك امد طويل.


Huawei Watch 2


افضل الساعات الذكية 2017

بشكل عام، فان ساعة Huawei Watch 2 تعد ايضا احد افضل الساعات الذكية 2017 التي برهنت على قوة نظام Android Wear 2.0، لكن هناك بعض الاشياء التي يجب تعرفها. حيث يركز Android Wear 2.0 على تعقب خطوات الشخص، لكن هواوي ذهبت بتركيزها في هذه الناحية بعيدا جدا. الساعة لا تأتي بزر يمكنه الدوران مثل ساعة LG، وهو يعد خيبة امل للعديد، لكنها توفر عمر بطارية طويل، وبعض الخواص الاخرى.

الشيء الاخر الذي يجب ان تعرفه هو ان شكل هذه الساعة ليس انيقا مثله مثل الجيل السابق كذلك، هناك بالفعل نسخة Classic منها، لكن من الصعب ان تقارنها مع الساعة الاخرى الاكثر اناقة. بسعر 349 دولار، ساعة هواوي هو جهاز مثير للاهتمام، لكن في عالم يوجد به ساعة LG Watch Sport، فانه من الصعب ان تفضله على المنافسين.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.