Matrix219 Home | افضل الهواتف الرخيصة 2017 المناسبة للجميع والتي تستحق الشراء
هواتف ذكية

افضل الهواتف الرخيصة 2017 المناسبة للجميع والتي تستحق الشراء

عند العزوم على شراء الهواتف الذكية، دائما ما نجد العديد من الاختيارات الموجودة في السوق، بعضها قد يكون ممتاز الجودة، لكن بسعر مرتفع لا تقدر عليه، وبعضها رخيص في الثمن، لكن بجودة سيئة. اليوم سنذكر لكم افضل الهواتف الرخيصة 2017 التي تستحق دفع كل فلس فيها.


افضل الهواتف الرخيصة 2017 


iPhone SE


افضل الهواتف الرخيصة 2017

هو احد الهواتف من السنة الماضية من ابل، حيث قررت هذه الاخيرة ان تعيد ذكريات iPhone 5s وتطلق هاتفا بنفس تصميمه، لكن بمواصفات متطورة تشبه هاتف iPhone 6S، حيث هناك شاشة 4 انش، والتي رغم انها صغيرة لكنها تعطيك تجربة التحكم بسهولة بالهاتف. الكاميرا هي من افضل الكاميرات الموجودة بالسوق والتي تستطيع التقاط  فيديو 4K، ومع كل هذا فانك ستحصل على افضل تجربة بسعر اقل بكثير من هاتف الايفون العادي.


OnePlus 3T


افضل الهواتف الرخيصة 2017

احد السنة الماضية كذلك، والذي خلق نجاحا مبهرا لشركة OnePlus، حيث يتميز بمعالج ورامات سريعة جدا ، وتصميم فخم من المعدن، وبهذا فانه يخلق منافسة مع شركتي ابل وسامسونج. المعالج هو Snapdragon 820، ورامات 6 جيجا ، من ابرز ما يعيبه هو عدم دعمه للبطاقة الخارجية، لكنه يوفر اخرى داخلية واسعة ب 64 جيجا، والاهم هو انه يمكن ان تحصل على هذا الجهاز بسعر معقول.


(Samsung Galaxy A3 (2017


افضل الهواتف الرخيصة 2017

احد الهواتف المتوسطة من شركة سامسونج هذا العام، يمتلك معالج ثماني النواة، و 2 جيجا في الرام، و شاشة 4.7 انش، الذاكرة التي تبلغ 32 جيجا يمكن توسيعها بذاكرة خارجية، اما البطارية فحسب تجارب العديد فهي تعطيك عمر طويل جدا. الهاتف يبلغ سعر 244 دولار في امازون.


Honor 5C


افضل الهواتف الرخيصة 2017

قد يبدو هذا الهاتف اغلى من سعره، لكن دعني اقول لك بانه ارخص هاتف في هذه القائمة، حيث يبلغ سعره اقل من 200 دولار، لكن لديه مواصفات تؤهله لان يكون من اختيارك، فالكاميرا الامامية هي ب 8 ميغابكسل، كما انه يدعم NFC، اما بالنسبة للبطارية فانها قد تدوم لمدة تقارب اليومين اذا كنت لا تقوم بمهام كثيرة في الهاتف.


Moto G5


افضل الهواتف الرخيصة 2017

بالنسبة لي، فان افضل هاتف في هذه القائمة هو هاتف موتورولا g5، ربما قد تعتبر ان هذه الماركة لم تعد كما كانت، لكن دعني اشرح لك، فهذا الهاتف اولا شاشته هي  1080p، حيث ان اغلب الهواتف بهذه الدقة تكلف اكثر بكثير، معالجه هو ثماني النواة، ورام 3 جيجا، والتي تعطيك اداء رائع في السرعة، والالعاب، كما ان تصميمه المعدني يعطيه جمالية كبيرة. والاكثر من هذا انه يمكن الحصول على هذا الهاتف بسعر 200 دولار، وقد يبدأ السعر في الانخفاض ايضا مع الوقت.


شاهد ايضا :

وسوم

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.