Matrix219 Home | افضل VPN 2017 : تعرفوا على افضل خمس خدمات للحفاظ على خصوصيتك في الانترنت
برامج و تطبيقات

افضل VPN 2017 : تعرفوا على افضل خمس خدمات للحفاظ على خصوصيتك في الانترنت

الحفاظ على خصوصيتك في الانترنت هو شيء مهم اذا كنت تريد حماية نفسك من التعقب والتجسس من طرف المواقع والحكومات، ومع هذا فانك قد تكون محتاجا كثيرا لخدمة VPN جيدة وسريعة تتكفل بهذه المهمة. اليك افضل VPN 2017. ولكن قبل البدء دعنا نشاهد هذا الفيديو وفيه شرح تقديمي لمعني الـ VPN واستخداماته.


TunnelBear : افضل VPN 2017


افضل VPN 2017

يتميز هذا VPN بواجهته الجيدة والمتقنة، حيث انها مصممة بشكل جيد حتى تعطيك سهولة في الاستخدام وسهولة الولوج الى الخدمة واستخدامها في اي وقت. هذه الخدمة تتوفر في جميع انظمة التشغيل، بداية من الموبايل في أندرويد و iOS، الى الحواسيب المكتبية واللوحية التي تعمل بانظمة ويندوز و ماك.

الاداء في هذه الخدمة هو رائع، كما انك لن تحتاج الى تغيير الاعدادت الافتراضية لان الاعداد الاوتوماتيكي سيعطيك افضل سرعة ممكنة، كما انه من الممكن ان تقوم باختيار اكثر من 20 دولة، ما يعيب التطبيق هو عدم وجود اختيارات واعدادات كثيرة، لكن اصحابه قد يفضلون ذلك لكي يبقوا على سهولة استعمال التطبيق من طرف الجميع. ومع هذا، فانه يعتبر افضل VPN 2017 لحد الان.


Windscribe


افضل VPN 2017

تطبيق جديد في ساحة خدمات VPN المجانية، لكن كرمه وتعاهده بحماية خصوصيتك جعله من الافضل كذلك. الخدمة المجانية تعطيك 10 جيجا من الترافيك في كل شهر، ويعطيك امكانية الاتصال بثمانية سيرفرات حول العالم.

ستحتاج الى ان تنشئ اسم مستخدم وكلمة مرور لانشاء حساب، كما انه لا يخزن في سيرفرات تسجيلات الدخول، عناوين IP، او حتى المواقع التي تمت زيارتها، وعند استخدام التطبيق، يتم تسجيل اسم المستخدم وحجم البيانات المستعملة، لكنها ايضا تمحى بعد مرور ثلاث دقائق بعد الانتهاء من الحصة.

نشر تويت حول الخدمة يعطيك 5 جيجا اضافية، وستحصل على جيجا اضافية كلما دعوت صديق، لكن هناك خدمة PRO، والتي يبدأ سعرها ب 7.50 دولار، والتي تعطيك حجم بيانات غير محدود، اضافة الى العديد من السيرفرات الاخرى الاضافية.


Hotspot Shield


افضل VPN 2017

من اكثر الخدمات المعروفة في مجال VPN، حيث يتميز بسهولة استخدامه، اضافة الى اعطائك حجم بيانات 750 ميغا كل يوم، كما انه يوفر اكثر من 20 سيرفر للاختيار بينهم ( في حالة شراء نسخة Elite ).

ويوفر التطبيق خاصية الاتصال الاي في حالة التعرف على شبكة وايفاي غير امنة، لكن ابرز ما يعيبه هو السرعة التي قد تكون غير جيدة في الكثير من الحالات، كما انه يعطيك سيرفر واحد فقط اذا كنت تستعمل النسخة المجانية من الخدمة.


Speedify


افضل VPN 2017

كما يشير الاسم، فان هذه الخدمة تعرض عليك VPN يحافظ على خصوصيتك، وفي نفس الوقت يقوم بالحفاظ على سرعة الانترنت كما كانت.

ومن اجل هذا، فان الخدمة ستحاول استغلال كل اتصالات الانترنت التي تتوفر عليها للحصول على افضل سرعة ممكنة، كما ان سياسة الخصوصية لديه تجعله لا يراقب تحركاتك على الانترنت، ويوفر خدمته في الويندوز، الماك، الاندرويد، و iOS، اضافة الى توفير 30 سيرفر VPN.

الخدمة المجانية توفر 1 جيجا فقط بشكل شهري، لكنهم يحصلون على 4 جيجا في الشهر الاول، وهو من ابرز عيوب الخدمة، لكنه يعتبر سريعا في كل الاحوال.


PrivateTunnel


افضل VPN 2017

مثل الخدمات الاخرى التي ذكرناها في هذه القائمة. خدمة PrivateTunnel هي متوفرة في العديد من المنصات، وبالضبط، الويندوز والماك في الحواسيب، والاندرويد و IOS في الهواتف، وبما انه مجاني فانه يعطيك عدد محدود جدا من السيرفرات ومن حجم البيانات التي يمكن استهلاكها، والتي هي في حدود 200 ميغا غير قابلة لاعادة الاستخدام.

يمكنك بعد اكتمال هذه البيانات، ان تشتري bundle من 20 او 100 جيجا، اذا كنت تنوي ان تبقى مستخدما لهذه الخدمة، كما يمكن دفع 30 دولار في العام للحصول على خدمة غير محدودة.

الخدمة قد تعاني من بعض المشاكل بخصوص الاتصال، لكنها جيدة جدا اذا كنت تريد استعمالها كل يوم.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.