Matrix219 Home | نظارات لاكوست Lacoste وقصتها مع اللاعب المعروف René Lacoste
علم البصريات

نظارات لاكوست Lacoste وقصتها مع اللاعب المعروف René Lacoste

نظارات لاكوست
نظارات لاكوست

نظارات لاكوست هي من أحد منتجات العلامة التجارية المعروفة و المميزة بالتمساح لشركة لاكوست اللتي تعتبر بيت ازياء عالمي ، يضم الكثير من المنتجات مثل القمصان والاحذية والاكسسوارات وغيرها من الملابس والاحتياجات المستخدمه من الجميع ، سواء رجالي او نسائي او اصفال، و تعد جميع منتجاتها من افضل الخامات واحدث الموديلات المطلوبه على مستوى العالم .


[ نظارات لاكوست Lacoste ]


فى مقالاتنا السابقة تحدثنا عن كثير من الماركات العالمية، مثل نظارات بيرسول وغيرها والان دعونا نري قصه رينيه لاكوست مع نظارات لاكوست العالمية .


نظارات لاكوست و ولادة شعار التمساح :


فى اواخر العشرينيات كانت بداية قصة شعار التمساح، عندما قام اللاعب المعروف ” رينيه لاكوست René Lacoste ” برهان مع قائد الفريق الفرنسي في كأس  ديفيس ،وكان الرهان حول حقيبة من جلد التمساح، ومن هنا جاء لقب التمساح ولعل هذا اللقب كان له اقبال كبير من الجمهور الامريكي، وبعد ذلك جاءت فكرة روبير جورج ان يقوم برسم تمساح على جميع الملابس الرياضية الخاصة به كشعار له، ومن هنا جاء المولد الحقيقي لشعار التمساح  ولدت من ابتكار بطل التنس رينيه لاكوست الذي صمم  أول قميص ” بولو ”  في البداية لنفسه ولأصدقائه، لتكون أنيقة داخل وخارج ملاعب التنس .


نظارات لاكوست
شعار لاكوست

نظارات لاكوست علامة تجارية مشهورة :


عام 1933 تم اطلاق اول حملة اعلانية لماركه لاكوست، لتدخل فى عالم الموضى والازياء لتصبح اسطوره متجددة ومعروفه، حيث انها كانت اول رمز يوضع على ملابس رياضية واسسها رونى لاكوست و اندرى جيلر بعد تصميم القميص التانى والذى معروف تحت نموزج 12 12 ،  وبدأت لاكوست فى التنوع والتميز فى الموديلات، وتم صناعة ملابس للاطفال منها عام 1958 وظلت في تطور على مر السنين  و اثبتت تواجدها بين الماركات العالمية بجدارة وتميز .


نظارات لاكوست


الانتشار والتوسع لـ نظارات لاكوست :


تتنتشر نظارات لاكوست تقريبا في معظم بلاد العالم، فهي لها فروع في اكثر من 114 دولة، و من اهم هذه الدول نجد الولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا و إيطاليا و المملكة المتحدة و إسبانيا ، وتعد الماركة المفضلة لكثير من الشباب ، حيث انها تناسب الموضة و المرونه و التنوع فهى رياضية و قوية ومتجددة ولا تعتمد على فئه معينهم فاغلب موديلاتها وتصميمها يتناسب مع جميع الاعمار .


نظارت لاكوست وموديلاتها  :


تحتوي نظارات لاكوست على العلامة التجارية المميزه للماركة على اذرع النظارة، و هي نظارة متنوعة الموديلات والاذواق ، الشيء اللذي جعلها محل انظار الكثير من مستخدمي النظارات الشمسية وايضا الطبية ومحبى العلامه التجارية لاكوست .
و تعتبر نظارات لاكوست رياضية و فريدة من نوعها ، اذا يوجد فى اطراف الذراعين قطعه مغناطيس لكل ذراع يغلقان عندما يتم التلامس بينهم، وايضا هنالك إمكانية لان يطول الذراع ليحيط الراس من الخلف، وبذالك تحدد الطول المطلوب وتغلق النظارة لتكون هناك سهولة فى الحركة مع تماسكها جيدا، و تستطيع ارجاعها كما كانت فى وضعها الكلاسيكي فهى نظارة تجميع بين الكلاسيكي والرياضى في آن واحد.


نظارت لاكوست في صور :


نظارت لاكوست


نظارت لاكوست


نظارت لاكوست


نظارت لاكوست


 

 

 

نظارات لاكوست

 


نرجو أن تنال إعجابكم هذه التدوينة بخصوص نظارات لاكوست ، وسنحاول في كل تدوينة قادمة إن شاء الله التعرف على العديد من الماركات الأخرى سواء كانت نظارات طبية او عدسات لاصقه.


مواضيع ذات صلة :


أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.