عناوين بنك HSBC في الفجيرة

الكاتب : Null
447 مشاهده
عناوين بنك HSBC في الفجيرة

بنك HSBC في الفجيرة | سنشارك معكم من خلال هذه التدوينة فروع بنك HSBC في الفجيرة و أرقام الهواتف الخاصة بكل فرع من فروع البنك.

إليكم فروع بنك HSBC في الفجيرة و أرقام الهواتف الخاصة بكل فرع من فروع البنك في عدة مناطق من نفس المدينة من دولة الإمارات العربية المتحدة.


[ فروع بنك HSBC في الفجيرة ]


فرع الفجيرة

العنوان : ص.ب: 21، الفجيرة، إ.ع.م – شارع حمد بن عبدالله، الفجيرة

ساعات الدوام : السبت- الخميس: 8:00 صباحاً – 3:00 مساءاً

ارقام هاتف : 4722 55 600 من داخل الإمارات أو 4722 55 600 971+ من خارج الإمارات

أرقام الفاكس : 7150 222 9 971+


[ بنك HSBC ]


بنك HSBC هو اختصار لكلمة شركة هونغ كونغ وشنغهاي للخدمات المصرفية (بالإنجليزية : The Hongkong and Shanghai Banking Corporation)، وهو عبارة عن اتحاد مجموعه كبيرة من البنوك وائتلاف مع البنك البريطاني للشرق الأوسط الذي هو بنك مركزه لندن، بريطانيا.

وكان الفرع الأول لهذا البنك في البلاد العربية والشرق الأوسط كان في العاصمة اللبنانية، بيروت لينتقل من ثَمَّ إلى بلدانٍ أخرى مثل الإمارات، سلطنة عمان، قطر، مصر، البحرين ،الكويت، السعودية ، الأردن وفلسطين (تحت اسم ساب اختصارا لما كان يعرف سابقا باسم البنك السعودي البريطاني).


الامارات العربية المتحدة


الإمارات العربية المتحدة هي دولة اتحادية تقع في شرق شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب قارة آسيا، حيث لها حدود بحرية مشتركة من الشمال الغربي مع دولة قطر ومن الغرب حدود برية وبحرية مع المملكة العربية السعودية ومن الجنوب الشرقي مع سلطنة عُمان.

وتأتي الامارات في المرتبة 7 في العالم من حيث إحتياطياتها النفطية، كما انها تمتلك واحداً من أكثر الاقتصادات نمواً في غرب آسيا، حيث يحتل المرتبة 22 على مستوى العالم في أسعار الصرف في السوق كما انها ثاني أكبر دولة في القوة الشرائية للفرد الواحد، كما تحتل المرتبة 40 عالمياً في مؤشر التنمية البشرية بنسبة عالية جدا.

تنفق دولة الإمارات العربية المتحدة سنويا مليارات الدراهم على البنى التحتية التي تعتبر أكبر مشاريع المنطقة حيث تستحوذ على 37% من القيمة الكلية للمشاريع بما تضمه من قطاعات الإنشاءات، النفط والغاز، الصناعات الكيماوية، الطاقة والمياه والنفايات. وقد تم ضخ استثمارات ضخمة في السياحة، الرفاهية والقطاع العقاري الأمر الذي يتجلى في الإمارات الكبرى مثل أبوظبي ودبي حيث تحتويان على مشاريع عمرانية جعلتهما وجهة السياح من جميع أنحاء العالم ك برج خليفة في إمارة دبي والذي يعتبر أطول برج في العالم، إضافة إلى دبي ورلد سنترال الذي يمتد على 140 كيلو متر مربع وهو لا يزال قيد الإنشائ بالقرب من جبل علي ومن المفروض أن يوجد 900,000 وظيفة والذي سيضم ايضا مطار آل مكتوم الدولي الذي سيكون أكبر مطار في العالم بحلول عام 2020.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy