أفضل البنوك الافتراضية والبطاقات البنكية لجني أرباح الانترنت والتداول

الكاتب : Null
2.9K مشاهده

مع منع التعامل بالخدمات المصرفية على الانترنت، يبحث العديد من الشباب العربي على أفضل البنوك الافتراضية ، والتي تعطيك حسابا بنكيا يمكن استعماله لتحويل وارسال الاموال، وكذلك الحصول على بطاقة بنكية فيزا او ماستركارد تخول له فك القيود المفروضة من دولته. ومن خلال هذه التدوينة سنعرض اليكم أفضل البنوك الافتراضية الموجودة على الانترنت مع ابرز الخصائص المميزة لها.


[ أفضل البنوك الافتراضية في الانترنت ]


PSTNET :

الخدمة توفّر بطاقات ماستركارد وفيزا افتراضية لبنوك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لدفع المشتريات والحملات الإعلانية في جميع أنحاء العالم. جميع البطاقات متاحة بالدولار الأمريكي واليورو. البطاقة الأولى متاحة فورًا بعد التسجيل وبدون أي مستندات. يجب تقديم التحقق لاصدار البطاقات التالية (سيستغرق عدة دقائق) بعد ذلك سترفع جميع القيود عن البطاقات والمصروفات.

يمكن التسجيل باستخدام حساب Google أو Telegram أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور. عمولة الشحن 2٪، وعمولة السحب والمدفوعات المرفوضة والعمليات مع البطاقات المحظورة 0٪. يمكن شحن الرصيد بالعملات المشفرة USDT TRC-20 و BTC ، وببطاقات ماستركارد وفيزا ، وعن طريق التحويل المصرفي عبر نظام Swift/Sepa.

تحويل العملات المشفرة إلى الدولار الأمريكي واليورو والعكس متوفر في لوحة التحكم الشخصية. هناك بطاقات مع 3D-Secure (تأكيد العمليات عن طريق رمز من رسائل النصية، يتم إرسال الرموز إلى لوحة التحكم الشخصية وإلى البوت على تليغرام).

حاليًا هناك برنامج PST Private للفرق والأفراد الذين يعملون بشكل فردي مع حجم معاملات كبير (تصدر 100 بطاقة مجانًا، ومن ثم يتم فرض رسوم 1 دولار على البطاقات وعمولة 2٪ على الشحن).

للمزيد يمكنك زيارة موقعهم الالكتروني : https://pst.net


بنك N26 :


أفضل البنوك الافتراضية

هو أحد الشركات الناشئة الالمانية التي بدأت خدماتها منذ سنة 2015، حيث تخول لك ان تنشئ حسابا بنكيا في أوروبا، مع الحق في الحصول على بطاقة بلاستيكية تعمل في جميع الخدمات مجانا، الشرط الوحيد الذي يجب ان تتوفر عليه هو ان تمتلك اقامة في احد الدول الاوروبية او عنوان شحن على الاقل، ولا تطلب التأكيد عبر ارسال المستندات ( في هذه الحالة ارسال الاقامة او بطاقة الهوية الاوروربية). ما يميز هذا البنك هو يفرض نسبة الفائدة عند الايداع (في البطاقة وليس الحساب) تعتبر قليلة مقارنة مع العديد من الابناك الاخرى (8.9%) ، كما ان له خدمة عملاء ممتازة واحترافية اكثر بكثير من الخدمات المشابهة، هذا بالاضافة الى أن هذه البطاقة توفر امكانية السحب من اي صراف الي بالعالم، وحتى في الدول العربية.

إيجابيات بنك N26 :

  • لا توجد مصاريف شهرية او سنوية.
  • فتح الحساب مجانا.
  • لا توجد تكاليف لقاء السحب ولو حتى من خارج اوروبا في العديد من الحالات.
  • لا توجد تكاليف اضافية لقاء التحويل من عملة لاخرى، ( سيتم التعامل بأسعار شركة ماستركارد مالكة البطاقة بالاساس)
  • يمكن الدخول للحساب من اي مكان، وحتى ان هناك تطبيق للهاتف.

السلبيات

  • يجب ان تتوفر على اقامة اوروبية او عنوان شحن على الاقل هناك.
  • لا يعتمد التحويل من بنك لاخر سوى في اوروبا، لكن هناك خدمات مثل TransferWise او خدمات مشابهة، والتي هي الطريقة المفضلة للعديد في كل الاحوال.

بنك Netteler :


هو بنك بريطاني افتراضي بالكامل، يعطيك جميع الخصائص التي يعطيها لك اي بنك، كما انه يمكن ان يشحن لك بطاقة بلاستيكية بمبلغ 5 دولار. العيب الوحيد الموجود في هذا البنك هو كثرة المصاريف، فعند الايداع مثلا توجد سيتم اقتطاع 2.5 في المئة من المبلغ، وعند السحب سيتم سحب 4 دولار تقريبا في كل مرة، وهو ما قد يجعلك تفقد مبالغ مهمة في نهاية الشهر، لكنه يبقى خدمة جيدة ومدعومة بشكل كبير.

تنويه : الخدمة قد تكون محجوبة في بعض الدول العربية ).


بنك AdvCash :


هي شركة روسية مرموقة في هذا المجال، حيث تعد ” أفضل البنوك الافتراضية للفريلانسرز” او المشتغلون على الانترنت، تم اطلاقها سنة 2014. وتوفر لك خدمة انشاء حساب مصرفي على الانترنت، وكذلك طلب بطاقة ماستركارد بلاستيكية تصلك الى باب بيتك بتكلفة 5 دولار (في الايام الاولى بعد التسجيل، وبعدها تصبح 15 دولار)، كما يمكن التعامل من خلال هذا البنك بعملة البيتكوين، كما ان التحويل من الحساب الى البطاقة يكلف 1 دولار، وستقل بعد اجتياز حاجز 3000 دولار، عموما اعتبر هذه الخدمة احد افضل الخدمات الموجودة.


بنك Wirex :


أفضل البنوك الافتراضية

معروفة سابقا باسم E-coin، وهي خدمة بنكية افتراضية شبيهة جدا بالتي تحدثنا عنها قبلها، حيث انها كذلك يمكن ان تتعامل بعملة البيتكوين، كما توفر بطائق بنكية بلاستيكية ( بثمن 17 دولار)، وافتراضية (بثمن 3 دولار)، كما يمكن التحكم بالحساب بالكامل عن طريق التطبيقات المتوفرة على الموبايل، كما ان لها تكاليف تحويل تقدر ب 3 دولار أيضا، اما الحد الاعلى للحساب هو 2500 دولار.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy