Matrix219 Home | فروع بنك سامبا في أبها | ساعات الدوام والعناوين وارقام الهواتف للتواصل
دليل البنوك

فروع بنك سامبا في أبها | ساعات الدوام والعناوين وارقام الهواتف للتواصل

فروع بنك سامبا في أبها
فروع بنك سامبا في أبها

سنشارك معكم من خلال هذه التدوينة فروع في أبها و أرقام الهواتف  والعناوين الخاصة بكل فرع من فروع هذا البنك السعودي الرائد في التعاملات البنكية بالمملكة.

إليكم فروع بنك سامبا في أبها و أرقام الهواتف الخاصة بكل فرع من فروع البنك, جدير بالذكر أن بنك سامبا هو أحد أهم البنوك السعودية في دولة المملكة العربية السعودية.


[ فروع بنك سامبا في أبها ]


 

فروع بنك سامبا في أبها

فرع أبها رجال :

من الاحد الى الخميس من 10:30 صباحا إلى 02:30 مساءا

هاتف : 5050 229 (017)

فاكس : 5959 224 (017)

مواقع الصرافات الالية :

طريق الملك عبد العزيز : 3 صرافات الية

طريق الملك فهد : صرافان اليان

شارع الامير محمد بن عبدالعزيز : صراف الي واحد

 


تعقيب :


[ بنك سامبا ]


فروع بنك سامبا في أبها
فروع بنك سامبا في أبها

 


تأسست مجموعة سامبا المالية عام 1980 م بموجب المرسوم الملكي الكريم رقم م/38 للعام 1980 م و تحت مسمى البنك السعودي الامريكي، وذلك عن طريق الاستحواذ على فروع مجموعة سيتي بنك الامريكية العملاقة في المملكة العربية السعودية.و التي افتتحت اول فرع لها في جدة عام 1955 م ثم تحول الاسم من البنك السعودي الامريكي الي مجموعة سامبا المصرفية.

التعاملات البنكية في بنك سامبا :

ويعد بنك سامبا احد رواد التعاملات البنكية في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك في المملكة العربية السعودية وحدها  72 فرعا، 33 مركز حوالات مالية (سبيدكاش)، 496 صراف آلي في المملكة، 26 مركزاً لخدمة السيدات، سامبا فون، سامبا موبايل، موقع سامبا على الإنترنت، كما يقدم العديد من الخدمات ك : الخدمات المصرفية الخاصة (الذهبية والماسية)، الهاتف المصرفي، تأمين وقاية الائتمان، التأمين المرتبط بالمدخرات، الإيداع النقدي باستخدام الصراف الالي، والكثير من الخدمات الأخرى، التي كانم سامبا سباقاً في تقديمها في المملكة.

ويعتبر بنك سامبا نفسه “الرائد” في مجال التعاملات البنكية بالمملكة العربية السعودية، وهذا لأنه “يقدم  خدمات مصرفية مبتكرة تتميز بالجودة والتطوير المستمر. وكون سامبا البنك الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية يجعله حريصاً دوماً على الحفاظ على القيم المتأصلة في المجتمع السعودي، كما يسعى دوما لمواكبة و تقديم أحدث الخدمات البنكية منذ إنشائه”


شاهد أيضآ في دليل البنوك :