Matrix219 Home | أفلام عيد الفطر 2017 : الدليل الشامل لاهم الافلام التي ستعرض في مصر
شهر رمضان 2017

أفلام عيد الفطر 2017 : الدليل الشامل لاهم الافلام التي ستعرض في مصر

أفلام عيد الفطر 2017
أفلام عيد الفطر 2017

مع انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من متتبعي السينما عامة الافلام التي ستعرض خلال هذه المناسبة الدينية السعيدة، في هذه التدوينة سنتناول أهم أفلام عيد الفطر 2017 التي ستعرض في مصر والوطن العربي عامة. حيث سيشهد هذا العام منافسة شرسة بين محمد رمضان، أحمد السقا وأحمد عز على مستوى الايرادات، خصوصا بعد ان حققت بعض افلام السنة الماضية ما يقارب 21.5 مليون جنية واكثر.


هبوط اضطراري


أفلام عيد الفطر 2017

يحكي الفيلم عن حدث مقتل ابن احد رجال الاعمال في مصر والذي يعد الحدث الرئيسي في العمل ككل، وبعد التحقيقات اسفرت النتائج عن توجيه اصابع الاتهام لشخصين كان لهما علاقة مسبقة برجل الاعمال هذا، فتبدأ رحلتهما في الهروب، وفي نفس الوقت البحث عن المجرم الحقيقي وراء هذه الجريمة.

يشارك في بطولة الفيلم الممثل الشهير أحمد السقا، اضافة الى غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر ،فتحي عبدالوهاب، محمد عادل، وممثلون اخرون…، الانتاج من احمد السبكي، التأليف من محمد سيد بشير، اما الاخراج فهو من أحمد خالد موسى، ومساعده اسلام عصام كامل.


جواب اعتقال


أفلام عيد الفطر 2017


يحكي الفيلم، الذي يعد اكثر أفلام عيد الفطر 2017 انتظارا، عن شخص يدعى “خالد الدجوي” الذي يدخل احد الجماعات المتطرفة التي كانت تحث على اعمال القتل والجريمة مدعية انها جهاد في سبيل الله، فيدخل أخو “خالد” والذي يدعى “أحمد” هذه الجماعة كذلك، رغم محاولات منعه الكثيرة من طرف اخيه.

لكن هذا الشخص المدعو “أحمد” يدخل في خلاف مع احد اعضاء هذه الجماعة مما اسفر عن قتله، فيدخل اخوه “خالد” في صدمة كبيرة ويحاول الانتقام من هذه الجماعة.

يشارك في بطولة الفيلم الممثل الشهير محمد رمضان، اضافة الى دينا الشربيني، اياد نصار، سيد رجب، محمد عادل ووليد فواز واخرون… الفيلم من تأليف واخراج محمد سامي، وانتاج السبكي.



تصبح على خير


 أفلام عيد الفطر 2017


يحكي هذا الفيلم الدرامي عن شاب غني جدا، لكنه يعاني الأمرين حول ايذاء مشاعره من طرف أقربائه واحبائه، حيث ستعرض الاحداث بشكل درامي واجتماعي.

يشارك في بطولة الفيلم الممثل والمغني تامر حسني اضافة الى نجوم اخرين مثل درة، نور، مي عمر، أحمد زاهر، محمود البزاوي، وممثلون اخرون…، كما سيشارك أحمد زاهر كضيف شرف. الانتاج من محمد السبكي، تأليف محمد سامي ( سيناريو وحوار )، واخراج محمد سامي.


الخلية


أفلام عيد الفطر 2017


يتناول قصة ضابط شرطة يتم تعيينه في عمليات خاصة، ولذلك لمحاربة التنظيمات والعمليات الارهابية في بلده، حيث اختار منتجو الفيلم ان يسيروا على نهج جل أفلام عيد الفطر 2017 ويتحدثوا عن ظاهرة “الارهاب”.

يشارك في بطولة الفيلم الممثلون أحمد عز، سامر المصري، محمد ممدوح، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، أشرف زكي و أحمد صفوت… التأليف من صلاح الجهيني، والاخراج من من المخرج الكبيرطارق العريان ومساعده ضياء حبيب.


 


عنتر ابن ابن ابن ابن شداد


أفلام عيد الفطر 2017

يعد هذا الفيلم اكثر أفلام عيد الفطر 2017 الكوميدية المنتظرة، حيث يحكي عن صراع ومنافسة حفيد الفارس عنتر العبسي الذي وقع في حب احد فتيات القبيلة، مع أسد الرجال، حيث ان الفائز منهما يفوز بقلب هذه الفتاة.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثل الكوميدي المعروف محمد هنيدي، اضافة الى الممثلين : درة، ايمان سعيد، علاء مرسي، لطفي لبيب، باسم سمرة، خالد سرحان واخرون … فكرة صادق شرشر، وتأليف بهجت قمر، اما الاخراج فهو من شريف اسماعيل.


الاصليين


 أفلام عيد الفطر 2017

اختار القائمون على هذا الفيلم اختيار طابع مختلف عن بقية افلام العيد لهذا العام، حيث يحكي عن البصمة الوراثية للعين التي تميز كل شخص عن الاخر، وكيف يتم استخدامها من طرف المنظمات والحكومات للتجسس وتعقب الاشخاص الاهداف.
يشارك في بطولة الفيلم الممثل المشهور خالد الصاوي، اضافة الى كوكبة من النجوم الاخرين مثل منة شلبي، كندة علوش، ليلى فوزي، ماجد الكدواني … التأليف من أحمد مراد، والاخراج من مروان حامد.

أوقات عرض أفلام عيد الفطر 2017 ودور العرض : 

من المنتظر ان تعرض كل هذه الافلام في اليوم الاول من عيد الفطر المبارك، حيث انها ستكون متوفرة في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.


لمعرفة المزيد حول عيد الفطر :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.