Matrix219 Home | فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد والقصة وراءه – أفلام عيد الفطر 2017
شهر رمضان 2017

فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد والقصة وراءه – أفلام عيد الفطر 2017

فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد
فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

مع انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من متتبعي السينما عامة الافلام التي ستعرض خلال هذه المناسبة الدينية السعيدة، في هذه التدوينة ستناول احد هذه الافلام، وهو فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد الذي من المقرر عرضه في اول ايام العيد.


قصة فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد :


فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد

يعد فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد أحد اكثر الافلام الكوميدية والعائلية المنتظرة في مصر والوطن العربي، حيث يحكي عن صراع ومنافسة حفيد الفارس عنتر العبسي الذي وقع في حب احد فتيات القبيلة، مع أسد الرجال، حيث ان الفائز منهما يفوز بقلب هذه الفتاة.


ابطال فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد :


فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد


يشارك في بطولة الفيلم الممثل الكوميدي المعروف محمد هنيدي، اضافة الى الممثلين درة، ايمان سعيد، علاء مرسي، لطفي لبيب، باسم سمرة، و خالد سرحان واخرون … فكرة صادق شرشر، وتأليف بهجت قمر، اما الاخراج فهو من شريف اسماعيل.

هذا وقد انتهى تصوير الفيلم في منتصف شهر ابريل في الفيوم، بعدما امتد لاكثر من ست اسابيع، حيث انطلق في شهر فبراير الماضي. ويجسد محمد هنيدي شخصية “حفيد الفارس العبسي” وهي الشخصية الرئيسية، اما خالد سرحان فيجسد شخصية “أسد الرجال”.


ويعد عيد الفطر هذا عموما اكثر المناسبات التي تعرض فيها الاعمال الفنية و السينمائية، حيث تشهد منافسة كبيرة، ويتميز هذا العام خصوصا بمنافسة الممثلين احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني، في مواجهة اسماها الاعلام المحلي ب “تكسير عظام”، مشيرين الى حدة المنافسة بينهم وكذلك الطبيعة الغالبة على افلام هذا العام.


وقت عرض فيلم جواب اعتقال ودور العرض

من المقرر عرض هذا الفيلم يوم 25 يونيو من عام 2017، لكن هذا قد يتغير، بحكم ان عيد الفطر قد لا يأتي في هذا التاريخ بالضبط، وعموما فيتوقع عرض هذا الفيلم في اليوم الاول من العيد، كما اعلن محمد رمضان ان الفيلم سيكون متوفرا ‘في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي’.


لمعرفة المزيد حول عيد الفطر :