Matrix219 Home | قصة فيلم جواب اعتقال وأسرار ستعرفها لأول مرة – أفلام عيد الفطر 2017
شهر رمضان 2017

قصة فيلم جواب اعتقال وأسرار ستعرفها لأول مرة – أفلام عيد الفطر 2017

فيلم جواب اعتقال
فيلم جواب اعتقال

مع انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من متتبعي السينما عامة الافلام التي ستعرض خلال هذه المناسبة الدينية السعيدة، في هذه التدوينة ستناول احد هذه الافلام، وهو فيلم جواب اعتقال الذي من المقرر عرضه في اول ايام العيد.


قصة فيلم جواب اعتقال :


فيلم جواب اعتقال

يعد فيلم جواب اعتقال أحد اكثر افلام الاكشن والاثارة المنتظرة في مصر والوطن العربي منذ السنة الماضية، حيث يحكي عن شخص يدعى “خالد الدجوي” الذي يدخل احد الجماعات المتطرفة التي كانت تحث على اعمال القتل والجريمة مدعية انها جهاد في سبيل الله، فيدخل أخو “خالد” والذي يدعى أحمد هذه الجماعة كذلك، رغم محاولات منعه الكثيرة من طرف اخيه.

لكن هذا الشخص المدعو “أحمد” يدخل في خلاف مع احد اعضاء هذه الجماعة مما اسفر عن قتله، فيدخل اخوه “خالد” في صدمة كبيرة ويحاول الانتقام من هذه الجماعة، لكن الاقدار شاءت ان يتم استدعاؤه في نفس اللحظة من طرف الشرطة لاعتقاله، فهل ستيستطيع في تنفيذ هدفه ؟


ابطال فيلم جواب اعتقال :


فيلم جواب اعتقال


يشارك في بطولة الفيلم الممثل الشهير محمد رمضان، اضافة الى ممثلين اخرين ك دينا الشربيني، اياد نصار، سيد رجب، محمد عادل ووليد فواز واخرون… الفيلم من تأليف محمد سامي، انتاج السبكي، واخراج محمد سامي ايضا.

ويلعب محمد رمضان الشخصية الرئيسية “خالد الدجوي”، فيما يتكلف محمد عادل بدور اخيه “أحمد الدجوي”، واياد نصار فسيلعب دور “محمد عبدالعزيز”. ولقد كان من المقرر عرض هذا الفيلم في عيد الاضحى في العام الماضي، لكن تم عرقلة نشره من طرف الرقابة التي طالب بحذف بعدة مشاهد، والتي كانت مشاهد قتل كثيرة، وايضا مشهد هجوم على سفارة، مما ادى الى تراشق المنتج والرقابة بالتصريحات، مما اضطر بالسبكي الى تأجيل عمله الى حين عيد الفطر لهذا العام.



ويعد عيد الفطر هذا عموما اكثر المناسبات التي تعرض فيها الاعمال الفنية و السينمائية، حيث تشهد منافسة كبيرة، ويتميز هذا العام خصوصا بمنافسة الممثلين احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني، في مواجهة اسماها الاعلام المحلي ب “تكسير عظام”، مشيرين الى حدة المنافسة بينهم وكذلك الطبيعة الغالبة على افلام هذا العام.


وقت عرض فيلم جواب اعتقال ودور العرض

من المقرر عرض هذا الفيلم يوم 25 يونيو من عام 2017، لكن هذا قد يتغير، بحكم ان عيد الفطر قد لا يأتي في هذا التاريخ بالضبط، وعموما فيتوقع عرض هذا الفيلم في اليوم الاول من العيد، كما اعلن محمد رمضان ان الفيلم سيكون متوفرا ‘في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي’.


لمعرفة المزيد حول عيد الفطر :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.