Matrix219 Home | قصة فيلم تصبح على خير و أوقات العرض – عيد الفطر 2017
شهر رمضان 2017

قصة فيلم تصبح على خير و أوقات العرض – عيد الفطر 2017

فيلم تصبح على خير
فيلم تصبح على خير

مع انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من متتبعي السينما عامة الافلام التي ستعرض خلال هذه المناسبة الدينية السعيدة، في هذه التدوينة ستناول احد هذه الافلام، وهو فيلم تصبح على خير الذي من المقرر عرضه في اول ايام العيد.


قصة فيلم تصبح على خير :


فيلم تصبح على خير

يعد فيلم تصبح على خير أحد اكثر الافلام المنتظرة لتامر حسني في مصر والوطن العربي، حيث يحكي عن شاب غني جدا، لكنه يعاني الأمرين حول ايذاء مشاعره من طرف أقربائه واحبائه، وسيعرض الفيلم بشكل درامي واجتماعي.


ابطال فيلم تصبح على خير :


فيلم تصبح على خير


يشارك في بطولة الفيلم الممثل والمغني تامر حسني اضافة الى نجوم اخرين مثل درة، نور، مي عمر، أحمد زاهر، محمود البزاوي، وممثلون اخرون…، كما سيشارك أحمد زاهر كضيف شرف. الانتاج من محمد السبكي، تأليف محمد سامي ( سيناريو وحوار )، واخراج محمد سامي.

وسيلعب تامر حسني دور البطولة اي الشخصية الرئيسية، فيما ستعلب درة  ونور و مي عمر الشخصيات الثانوية المحيطة بها. يذكر ان الفيلم تم انهاء تصوير اخر مشهد له يوم 26 فبراير من هذا العام، حيث يعتبر الان جاهزا للعرض.


ويعد عيد الفطر هذا عموما اكثر المناسبات التي تعرض فيها الاعمال الفنية و السينمائية، حيث تشهد منافسة كبيرة، ويتميز هذا العام خصوصا بمنافسة الممثلين احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني، في مواجهة اسماها الاعلام المحلي ب “تكسير عظام”، مشيرين الى حدة المنافسة بينهم وكذلك الطبيعة الغالبة على افلام هذا العام.


وقت عرض فيلم تصبح على خير ودور العرض

من المقرر عرض هذا الفيلم يوم 25 يونيو من عام 2017، لكن هذا قد يتغير، بحكم ان عيد الفطر قد لا يأتي في هذا التاريخ بالضبط، وعموما فيتوقع عرض هذا الفيلم في اليوم الاول من العيد، كما اعلن  ان الفيلم سيكون متوفرا في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.


لمعرفة المزيد حول عيد الفطر :