Matrix219 Home | قصة فيلم الخلية ومواعيد العرض, أكثر الأفلام أكشن وإثارة في عيد الفطر 2017
شهر رمضان 2017

قصة فيلم الخلية ومواعيد العرض, أكثر الأفلام أكشن وإثارة في عيد الفطر 2017

فيلم الخلية
فيلم الخلية

فيلم الخلية : مع انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من متتبعي السينما عامة الافلام التي ستعرض خلال هذه المناسبة الدينية السعيدة، في هذه التدوينة ستناول احد هذه الافلام، وهو فيلم الخلية الذي من المقرر عرضه في اول ايام العيد.


قصة فيلم الخلية :


فيلم الخلية

يعد فيلم الخلية أحد اكثر افلام الاكشن والاثارة المنتظرة في مصر والوطن العربي منذ السنة الماضية، حيث يتناول قصة ضابط شرطة يتم تعيينه في عمليات خاصة، ولذلك لمحاربة التنظيمات والعمليات الارهابية في بلده


ابطال فيلم الخلية :


يشارك في بطولة الفيلم الممثلون أحمد عز، سامر المصري، محمد ممدوح، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، أشرف زكي و أحمد صفوت… التأليف من صلاح الجهيني، والاخراج من من المخرج الكبير طارق العريان ومساعده ضياء حبيب.

وبدأ تصوير هذا الفيلم منتصف شهر يناير من هذا العام، ومن المنتظر ان يتم انهاء تصويره قريبا. هذا وقد اشارت عدة تقارير اعلامية الى توقعات بفشل هذا الفيلم، حيث رجحت الاسباب لكون الممثل احمد عز فقد شهرته ومصداقيته بعد عدة احداث شخصية ، لكن لحد الان لا يحق لنا الحكم حتى نشاهد الفيلم. اليكم الاعلان التشويقي له :



ويعد عيد الفطر هذا عموما اكثر المناسبات التي تعرض فيها الاعمال الفنية و السينمائية، حيث تشهد منافسة كبيرة، ويتميز هذا العام خصوصا بمنافسة الممثلين احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني واحمد عز، في مواجهة اسماها الاعلام المحلي ب “تكسير عظام”، مشيرين الى حدة المنافسة بينهم وكذلك الطبيعة الغالبة على افلام هذا العام.


وقت عرض فيلم الخلية ودور العرض

من المقرر عرض هذا الفيلم يوم 25 يونيو من عام 2017، لكن هذا قد يتغير، بحكم ان عيد الفطر قد لا يأتي في هذا التاريخ بالضبط، وعموما فيتوقع عرض هذا الفيلم في اليوم الاول من العيد، كما اعلن ان الفيلم سيكون متوفرا ‘في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي’.


لمعرفة المزيد حول عيد الفطر :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.