Matrix219 Home | قصة فيلم هبوط اضطراري ومواعيد العرض في دور السينما – عيد الفطر 2017
شهر رمضان 2017

قصة فيلم هبوط اضطراري ومواعيد العرض في دور السينما – عيد الفطر 2017

فيلم هبوط اضطراري
فيلم هبوط اضطراري

مع انتهاء شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك، ينتظر العديد من متتبعي السينما عامة الافلام التي ستعرض خلال هذه المناسبة الدينية السعيدة، في هذه التدوينة ستناول احد هذه الافلام، وهو فيلم هبوط اضطراري الذي من المقرر عرضه في اول ايام العيد.


قصة فيلم هبوط اضطراري :


فيلم هبوط اضطراري

يعد فيلم هبوط اضطراري أحد اكثر افلام الاكشن المنتظرة في مصر والوطن العربي، حيث يحكي عن حدث مقتل ابن احد رجال الاعمال في مصر والذي يعد الحدث الرئيسي في العمل ككل، وبعد التحقيقات اسفرت النتائج عن توجيه اصابع الاتهام لشخصين كان لهما علاقة مسبقة برجل الاعمال هذا، فتبدأ رحلتهما في الهروب، وفي نفس الوقت البحث عن المجرم الحقيقي وراء هذه الجريمة.


ابطال فيلم هبوط اضطراري :


فيلم هبوط اضطراري


يشارك في بطولة الفيلم الممثل الشهير أحمد السقا، اضافة الى نجوم اخرين مثل غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر،فتحي عبدالوهاب،محمد عادل، وممثلون اخرون…، الانتاج من احمد السبكي، التأليف من محمد سيد بشير، اما الاخراج فهو من أحمد خالد موسى، ومساعده اسلام عصام كامل. كما يشهد المسلسل نجوم بارزين سيشاركون كضيوف شرف فقط، امثال مجمود الجندي، باسم سمرة و محمد عادل.

يلعب أحمد السقا دور الشخصية الرئيسية في الفيلم، التي تحمل اسم “أدهم محمد عوض همام”، اضافة الى مصطفى خاطر الذي يلعب دور صديقه الذي سيشاركه الرحلة. ويعد الفيلم التعاون المشترك الاول لغادة عادل مع السقا بعد مرور اكثر من سبع سنوات، ونتكلم هنا عن فيلم “ابن القنصل” الذي شارك فيه النجم الراحل “خالد صالح” سنة 2010. اليكم الاعلان التشويقي للفيلم …



ويعد عيد الفطر هذا عموما اكثر المناسبات التي تعرض فيها الاعمال الفنية و السينمائية، حيث تشهد منافسة كبيرة، ويتميز هذا العام خصوصا بمنافسة الممثلين احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني، في مواجهة اسماها الاعلام المحلي ب “تكسير عظام”، مشيرين الى حدة المنافسة بينهم وكذلك الطبيعة الغالبة على افلام هذا العام.


وقت عرض فيلم هبوط اضطراري :

من المقرر عرض هذا الفيلم يوم 25 يونيو من عام 2017، لكن هذا قد يتغير، بحكم ان عيد الفطر قد لا يأتي في هذا التاريخ بالضبط، وعموما فيتوقع عرض هذا الفيلم في اليوم الاول من العيد.


لمعرفة المزيد حول عيد الفطر :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.