ماتريكس219 | اسعار النظارات الطبية فى مصر – من الارخص الى الاغلي

اسعار النظارات الطبية فى مصر – من الارخص الى الاغلي

الكاتب: Ahmed haron

اسعار النظارات الطبية فى مصر تتفاوت من ماركة الى اخرى ومن مكان الى اخر ولكن تعتبر جميع الاسعار متوفره فى الاسواق من الادنى الى الاعلى على حسب امكانيات ما تريدة .


 [ اسعار النظارات الطبية فى مصر ]


ان الكثير منا يرتدى نظاره طبيه لا تتجاوز سعرها عشرون جنيها ويحس انها تحجب عنه اشعه الشمس الضاره والمجهده ولكن هى فى الحقيقه تزيد من المشاكل البصريه على المدى البعيد للاستخدام لها وبالتالى انت ترتدي بمالك ما قد يجلب لك الالم والعمى فى اى وقت على حسب تحملك لها لفترة معينه ولكن حتما قد تكون نهايه مؤلمه لك يوما ما .

علينا ان نهتم بالافضل لحمايه العين من الاشعة الضاره وعندما نتحدث عن اسعار النظارات فى مصر فسنتحدث عن الماركات العالمية والافضل والاكثر حماية وليست تلك التى تباع على الارصفة او المجهولة المصدر وهناك الكثير من الماركات العالمية ذكرنها سابقا بمقال ماركات النظارات الشمسية الايطالية والنظارة الشمسية هى فى الاساس نظاره طبية وذالك لما لها من تاثير فى الايجابية والحمايه والمحافظه على العين والنظر بشكل خاص .


اسعار النظارات الطبية فى مصر :

تنقسم النظاره الطبية الى قسمين احدهما الايطار والاخر العدسات الطبية ولعل اهم ما ينبغى الحصول على الافضل قية هى العدسات حيث انها منظور الرؤية الاساسي للعين ويكون الاعتماد الكلى عليها من حيث الضواء الواصل للعين والاشعة التى تمر منها والعدسات ايضا ماركات عديدة ومتنوعه المواصفات وكنا تكلمنا عن افضلها فى مقال تحت مسمى (عند شراء نظارة جديدة)

 

اسعار النظارات الطبية فى مصر

النظارات الطبية


اسعار الاطارات الطبية :

تختلف حسب الماركه والشركة المصنعة وافل ماركات النظارات الايطالية يتراوح سعر الايطار فيها من 350 جنيها فيما فوق حسب كل موديل وماركة وتستطيع استخدام ايطار رخيص الثمن الا انه يجب ان تعرف انك اذا كنت تعانى من حساسية فى الجلد قد يضر هذا الاطار بك مع الوقت اثر التفاعل مع الجلد والعرق والاملاح بالتحديد عند منطقه الانف والذراعين وهما الاكثر التماسا للجلد .


اسعار العدسات الطبية :

تتفاوت ايضا اسعار العدسات الطبية كثير فمنها من يبداء ب 50 جنيها وهى عدسات زجاج او بلاستيك عادية وعند كل اضافه مواصفات او خاصية جديده سيختلف معاك السعر الا ان السعر الطبيعى للعدسات ذات الحمايه المجدية من الاشعة سواء اشعة الشمس او التى تنبعث من الكمبيوتر والجولات والشاشات وغيرها فتتراوح سعرها من 200 جنيه الى اكثر حسب الماركه والخاصية التى تختارها .

والمحصله ان اسعار النظارات الطبيه تبداء من 80 جنيها الى ان تصل اعلى من 1500 جنيها وتستطع ان تحسب النظاره المتوسطه الاماكنيات والجوده تتوافر بسعر حوالى 500 جنيها حسب اذا كنت تختار الاطار بسعر اعلى او اقل وكذالك العدسات ولا تنسى ايضا ان المكان الذى تشترى منه سيجعل فارقا فى السعر كبير من حيث المصدقيه فى الانواع والمواصفات والخامات ولا سيما هناك نظارات غاليه الثمن مثل الكارتير وغيرها التى تتعدي قيمتها الالاف الجنيهات .


الأسعار وتفاصيل الشراء أون لاين :

وفي النهاية جئناكم بمجموعة من أفضل العروض لأسعار النظارات الطبية في مصر والمتاحه في موقع سوق دوت كوم, يمكنك تصفحها من خلال هذا الرابط.


شاهد أيضا:

3 تعليقات

Matrix219 6 سبتمبر، 2017 - 12:02 م

تدوينة متميزة, شكرآ علي الطرح وتسلم لنا يا صديقي.

مصطفى رشاد 1 أكتوبر، 2017 - 11:56 م

لو سمحت عايز اعمل نظارة رؤية وقراءة عايز العدسات الأنسب والاحسن لفريمليس

سليمان 9 نوفمبر، 2017 - 1:47 م

احسن مكان ومبيضحكش علي العميل في مصر

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد