Matrix219 | امازون السعودية و كيفية الشراء من امازون في السعودية خطوة بخطوة

امازون السعودية و كيفية الشراء من امازون في السعودية خطوة بخطوة

By Hamza Kaddouri

يعتبر موقع أمازون من اهم المواقع العالمية للتسوق ، ومع احتوائه على العديد من المنتجات يبحث العديد من الاشخاص على بعض المنتجات في امازون السعودية التي قد لا تتوفر في اسواقهم المحلية. اليكم كيفية الشراء من امازون في السعودية ، و طرق الشحن وغيرها.


طريقة الشراء من موقع امازون السعودية


للشراء من موقع أمازون، يجب اولا انشاء حساب في الموقع، اذهب الى www.amazon.com ، ثم انقر على Your Account ثم Start Here ثم ادخل بياناتك الخاصة، وبعدها اضغط على زر Creat Account.

وللتمكن من الشراء، يجب اولا ادخال بطاقية فيزا او ماستر كارد، وتشترط ان تعمل دوليا وعلى الانترنت، وهي متوفرة في الكثير من الابناك السعودية. للقيام بذلك اذهب الى Your Account ثم انزل في الاسفل الى ان تجد قسم Payment ثم انقر على Add Credit Or Debit Card، ثم ادخل بيانات البطاقة .

لاضافة عناوين الشحن، اذهب الى Your account دائما، ثم ابحث عن زر Add New Address، ثم قم بملأ البيانات بعنوانك المنزلي او عنوان صندوق البريد الاجنبي الذي ستنشئه فيما بعد.

الان، ستكون جاهزا لاتمام عملية شراء اي منتج. كل ما عليك فعله هو البحث عن اسم المنتج الذي تريد، اضغط عليه، ثم ستجد زر Add to Cart في يمين الصفحة.

بعدها ستظهر لك الصفحة على هذا الشكل، قم بالضغط على زر Proceed to checkout، وبعدها ستظهر لك صفحة بها العنوان، تأكد من ان عنوانك صحيح، ثم اضغط على زر Ship to the adress، ويجب التنويه الى ان اذا لم يكن البائع يدعم الشحن الى دولتك، فلن يتم قبول العنوان حتى تغيره الى واحد اخر او تضيف واحدا جديدا.

الخطوة الأخيرة هي مراجعة بيانات الدفع وعنوان الشحن، أنقر علي Change لتغيير أي منها. ثم اختيار طرق الشحن والتي تختلف حسب ثمنها ووقت الشحن المقدر، وهي تختلف كذلك حسب الجودة.

اما بالنسبة للذين غير مدعومين من أمازون في الجزائر مثلا ، وحتى للذين لا يتم دعم الشحن المباشر الى دولهم، فسنغطيهم بتدوينة اخرى قادمة.


شاهد أيضـا :

موقع أمازون و حقائق مذهلة قد لا تعرفها عن اكبر موقع للشراء في العالم

الربح من أمازون للمبتدئين عن طريق التسويق بالعمولة | Affiliate


Updated By: IcoN | 2017-11-04

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد