مواصفات افضل جهاز كمبيوتر فى مصر 2017 مع سعره ورابط شرائه

الكاتب : Null
686 مشاهده

تعتبر الحواسيب المكتبية من اهم الاجهزة التي يجب ان نتوفر عليها في منازلنا، فهي تتميز بكونها ذات كفاءة عالية في تشغيل ما نحب من البرامج، وفعل العديد من الاشياء كلعب الالعاب، التعديل على الصور والفيديو او حتى تصفح الانترنت، اليوم سنتكلم عن مواصفات افضل جهاز كمبيوتر فى مصر 2017 مع سعره ورابط شرائه.


مواصفات افضل جهاز كمبيوتر فى مصر 2017


مواصفات افضل جهاز كمبيوتر فى مصر 2017

يتميز حاسوب thinkcenter E73 بانه قوي من ناحية العتاد الداخلي، ومع اختلاف موديلاته، تختلف المواصفات من سوق لاخر، لكن المواصفات الموجهة للاسواق المصرية هي كالاتي :

  • المعالج : Intel Core i7‎-4770S‎,‎ 3.1 GHz.
  • الرام : 4 جيجا من نوع DDR3.
  • القرص الصلب : 500 جيجا بسرعة 7200 rpm.
  • كارت الشاشة : Intel HD Graphics 4600.
  • البورتات : 6 منافذ من نوع USB 3.0 و 2.0، منفذ المايكروفون، منفذ VGA، منفذ الشاشة …
  • موزع الطاقة : 180W.
  • الاتصال : دعم شبكات الوايفاي، والاتصال عبر كابل Ethernet 4  و البلوتوث.
  • النظام : الحاسوب قد يأتي اما بنظام وندوز 7 او ويندوز 8.
  • البرامج : يأتي الحاسوب بمجموعة من البرامج المثبتة مسبقا ك Microsoft Office 2013 و Password Manager و Evernote والعديد من البرامج الاخرى.

أرى شخصيا ان هذا الجهاز هو مناسب للعديد من النشاطات التي قد نقوم بها على حاسوب مكتبي، فهو يمتاز بمعالج سريع، كما ان الرام رغم انها ليست اسرع رام في السوق فهي كافية، مع العلم انه توجد امكانية للتوسيع، اما بالنسبة لكرت الشاشة فهي قد لا تكون مناسبة للالعاب، لكنها ستكون كافية للتعديل على الفيديو.

ويتيح هذا الحاسوب مجموعة من منافذ PCIe لتقبيت كروت شاشة خارجية عليه، وهو ما يمنحك امكانية التحسين من مواصفات حاسوبك بشكل كبير، والذي يستيح لك لعب الالعاب التي تريد حينها، وهذا بفضل كذلك المعالج الذي يعد من الجيل الجديد للمعالجات.

بالنسبة للاكسسوارات، فيأتي هذا الجهاز بمجموعة من الاكسسوارات الضرورية، منها لوحة مفاتيح وفأرة، لوحة touchpad، عارضة الصوت والتي من شأنها تحسين تجربتك في الصوت مع الحاسوب، واكسسوارات اخرى كذلك …


الثمن ورابط الشراء :


مواصفات افضل جهاز كمبيوتر فى مصر 2017

يأتي هذا الحاسوب مقابل كل المواصفات التي ذكرناها اعلاه بسعر 9999 جنيه مصري من خلال هذا الرابط الررسمي للشركة واختار الموزع المعتمد الأقرب لك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy