كورسات اونلاين مجانية من موقع Alison للتعليم عن بعد

الكاتب : Null
584 مشاهده

كورسات اونلاين مجانية و ممتازة يقدمها لك موقع Alison اللذي يعتبر من أشهر منصات التعليم عن بعد ، و اللذي يحتوي على ألاف الكورسات و البرامج التدريبية المجانية فى مختلف المجالات و الإختصاصات .


كورسات اونلاين متنوعة :


مقدمة في تكنولوجيا المعلومات


ستكتشف من خلال هذه الدورة المفهوم العام  لتكنولوجيا المعلومات ، و تقنيات التصميم، و تكنولوجيا إدارة المعلومات، وحل المشاكل واستكشاف الأخطاء و إصلاحها .


رابط الدورة


البرمجة بلغة البايثون


ستتعلم فيها أساسيات البرمجة بلغة البايثون وطريقة إنشاء السكبرتات و إستغلالها بشكل جيد .


رابط الدورة


حماية الشبكات 


ستتعلم طريقة التعامل مع شبكات الكمبيوتر بداية من توصيل الأجهزة ببعضها البعض نهاية بتأمينها من جميع المخاطر اللتي تهددها .


رابط الدورة


مونتاج الفيديو 


ستتعلم من خلال هذه الدورة طريقة مونتاج أشرطة الفيديو و إضافة صوت الخلفية أو التعليق الصوتي ونشر ملفات الفيديو في مجموعة متنوعة من الصيغ .


رابط الدورة


 إدارة المشاريع


تقدم لك هذه الدورة مراجعة شاملة ل إدارة المشاريع ، ومجموعات من الأدوات والوثائق المتعلقة به ، و دورة حياة المشروع بما في ذلك التحليل والتخطيط والتصميم والتقييم ، وتشمل الدورة أيضا دراسة حالة حقيقية .


رابط الدورة


HTML5


في الإصدار الجديد HTML5 ، يتم تقديم عدد من العناصر الجديدة التي تسهل عليك تكوين صفحات الويب ، بالإضافة إلى تسهيل الأمور على محركات البحث في قراءة هذه الصفحات .


رابط الدورة


الكتابة باللمس


الكتابة باللمس هي من المهارات التي سوف تخدمك طوال حياتك ، وفي هذه الدورة سوف تتعلم التقنيات اللتي تساعدك في زيادة سرعة الطباعة الخاصة بك .


رابط الدورة


كورسات اونلاين من  مواقع أخرى :


هنالك العديد من المواقع الأخرى اللتي تقدم كورسات أونلاين ، و بإمكانكم الإطلاع عليها من خلال هذه الروابط الآتية :


أرجو أن ينال إعجابكم هذا المقال ، و يسعدنا  كثيرا أن تشاركوا معنا روابط لمنصات تعليم عن بعد أخرى تعرفونها في التعليقات أسفل الصفحة 🙂


Updated By: IcoN | 2017-11-04

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy