برامج vpn للاندرويد : افضل التطبيقات مع مميزاتها الحصرية

الكاتب : Null
207 مشاهده

ال vpn هو احد التقنيات المهمة في حماية خصوصيتك على الانترنت، كما انها مهمة لحمايتك من الهاكرز اذا كنت تنوي الاتصال بشبكات الوايفاي العمومية، كما انها قد تكون مفيدة لتخطي الجدار الناري وولوج المواقع الممنوعة. وبين هذا وذاك، توجد عدة برامج vpn للاندرويد والتي تلبي نفس الاحتياجات. اليكم بعضا منها.


ExpressVPN

 هذا التطبيق هو افضل برامج vpn للاندرويد ، بحيث انه يلبي جميع احتياجاتك بسرعة فائقة، كما انه احد اامن العلامات في حماية الشبكات، ويتميز بالسرعة والكفاءة والامان، ويستخدم تقنية SSL مع تقنية تشفير 256bit، باندويث غير محدود، كما ان له سيرفرات في اكثر من 78 دولة ( من بينها هونج كونج، اليابان، الامارات….).  وهو متوفر بسعر 8.32 دولار للشهر.


VYPR VPN

هذا من اكثر برامج vpn للاندرويد تحملا، لا يهم اذا كنت مستخدم عادي، او مستخدم كبير فان البرنامج لن يخذلك، حيث ان لديه اكثر من 700 سيرفر في العالم ،واكثر من 200 الف عنوان IP، مشفر بتقنية 256bit، هذا البرنامج يوفر كذلك التخزين السحابي لابقاء ملفاتك امنة، ولديه تطبيقات حتى في العديد من الانظمة الاخرى. سعره 80 دولار سنويا.


F-Secure Freedome VPN

اضافة الى الخاصيات التي يوفرها اي vpn عادي، فانه كذلك يتميز بتصميم جيد جدا وسهل للتعامل اذا كنت لا تستعمل برامج VPN في حياتك، كذلك فانه يضم مضادات فيروسات للذين يريدون ضرب عصفورين بحجر واحد. التطبيق سهل، ويأتي بنسخة تجريبية لمدة اسبوعان، قبل ان تضطر لشراء الاشتراك الذي يبلغ 30 دولار تقريبا.


FlashVPN

FlashVPN من افضل التطبيقات المجانية في هذا المجال، فهو اضافة الى انه سهل للاستخدام، فهو ايضا مجاني وغير محدود، بالطبع لن تحصل على جميع الخاصيات الموجودة في التطبيقات السابقة، لكنه يضمن لك الحصول على خدمة VPN مجانا.


OpenVPN Connect

هذا التطبيق هو احد القدماء في هذا المجال في الاندرويد، كما انه مفتوح المصدر والذي يعطيك حماية اضافية، الشيء الوحيد الذي يعيبه هو انه يجب ان تكون لك بعض الدراية في مجال الشبكات حتى تستطيع اعداد VPN بنفسك، لكنه يستخدم اامن التكنولوجيات لابقاء خصوصيتك امنة تماما.


Updated By: IcoN | 2017-11-04

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy