افضل كمبيوتر للالعاب : مواصفات هذا الجهاز الخارق ولماذا هو الافضل

الكاتب : Null
697 مشاهده

هناك العديد من الحواسيب الجيدة جدا والتي غالبا ما تركز على جانب المواصفات الداخلية اكثر، لكن ما رأيكم بجهاز G1-710-70001 من شركة Acer ؟ ربما لم يسمع الكثير منكم عنه بعد، لكن الكثير يعتبره افضل كمبيوتر للالعاب لسنة 2017 ، لماذا ؟ لنتعرف جميعا على الاسباب.


مواصفات افضل كمبيوتر للالعاب


من ناحية المواصفات فهذا الجهاز هو خارق للعادة بكل المقاييس، والتي هي كالتالي :

المعالج : Intel Core i7-6700 @3.4GHz.

اللوحة الام : Acer IPMSL-GM H170.

الرام : 32GB DDR4.

كرت الشاشة : (Nvidia GeForce GTX 1080 8GB GDDR5X (Founder’s Edition.

التخزين : 512GB SATA SSD + 2TB HDD.

كرت الشبكة : Killer E2400 Gigabit Ethernet + Killer WirelessAC 1535.

المنافذ : (USB 3.0 Type-C (5 Gbps, Power), USB 3.0 x1 (Front Panel), USB 3.0 x4 (Rear Panel.

موزع الطاقة : 460W.

الشكل الخارجي : Acer Predator G1 SFF.

النظام : Windows 10 Home 64-Bit.

بالنسبة للشكل الخارجي ، فقد يعتبره البعض نفس الغرابة مثل الاسم، لكن اعتقد انه ابداعي، حجمع عموما صغير بالنسبة للعديد من الحواسيب الاخرى، كما ان اطرافه مغطية باغطية البلاستيك، والتي تحتوي على رمز Predator. التصميم هو معني لجذب الجيمرز، خصوصا مع اللوحات المنحنية، اضواء LED و مكان لتعليق السماعات.


الاداء


من خلال المواصفات اللتي ذكرناها، يعتبر هذا الحاسوب من اقوى واسرع الحواسيب الموجودة، ورغم انه قد لا يساوي كثيرا من الحواسيب المتصدرة ك CyberpowerPC Syber M Xtreme 400 والذي يبلغ ثمنه اكثر من 4000 دولار، الا انه يشكل منافسة كبيرة معها، حيث انه نجح ان يكون ضمن اقوى 5 حواسيب في العالم في اختبارات اداء 3DMark، Cinebench R15، Compubench، PCMark 8 ونجخ كذلك في تخطي اختبارات التخزين بنجاح.

كما ان افضل كمبيوتر للالعاب من  المفترض ان يكون قادرا على تشغيل اخر العاب الفيديو باعدادات Ultra High، ب 60fps، ويمكنه ايضا ان يشغل الالعاب بدقة 4K كذلك. كما ان يمكنه تحمل العديد من البرامج الثقيلة مثل برامج تعديل الصور والفيديو بسهولة كبيرة.

اضافة الى ان شركة Acer قامت باضافة العديد من الخصائص في النظام، ك اختصار لملف يحتوي على الدليل الشامل لكيفية استعمال الجهاز، كما ان هناك بعض البرامج المثبتة مسبقا والتي ستفيدك كثيرا.

يبلغ ثمن افضل كمبيوتر للالعاب الى حد الان 1750 دولار ، لكن هذا الثمن هو مناسب كثيرا لمثل هذه المواصفات، علما ان هناك العديد من الحواسيب مثله والتي يبلغ ثمنها حتى 6000 دولار.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy