افضل توزيعة لينكس للاختراق – روابط تحميل مباشرة

الكاتب : Null
986 مشاهده

” ما هي افضل توزيعة لينكس للاختراق ؟ “

سؤال يتردد كثيرآ علي صفحات ماتريكس219 في السوشيال ميديا, ولهذا جئناكم اليوم بروابط تحميل افضل توزيعة لينكس للاختراق.

هي في الحقيقة ليست توزيعة واحدة, ولكن توجد أكثر من توزيعة لينكس يمكن استخدامها في مجال الاختراق وامن المعلومات,وفي التدوينة التاليه سأسلط الضوء علي أفضل 4 توزيعات من وجهة نظري يمكن استخدامها للاختراق. ولك أن تختار ماهي افضل توزيعة لينكس للاختراق يمكنك استخدامها.

[ افضل توزيعة لينكس للاختراق ]


توزيعة Kali linux :


توزيعة Kali linux | افضل توزيعة لينكس للاختراق

توزيعة BackBox | افضل توزيعة لينكس للاختراق


توزيعة كالي لينكس متخصصة في الأمن والحماية المعلوماتية وتحتوي مسبقا على عدة برامج وأدوات موجهة لاختبار الاختراق·حيث تتضمن برامج تقوم بالمسح الأمني للمنافذ مثل Nmap وبرامج لتحليل الحزم المتبادلة على الشبكات مثل Wireshark ، و برامج لكسر كلمات المرور كبرنامج  Jhon the Ripper، وطقم برامج Aircrack-ng الخاص باختبار اختراق الشبكات المحلية اللاسكية Wireless LANs و Burp Suite و OWASP و ZAP لفحص سلامة تطبيقات الويب، بالاضافة إلى أدوات أخرى لاختبارت أمنية متعددة·

وهي توزيعة مشتقة من نواة ديبيان ومشهورة جدا في مجال إختبار الإختراق وأمن المعلومات والأبحاث الجنائية الإلكترونية .
ولقد أنشأت هذه التوزيعة من قبل شركة Offensive Security وهي تعتبر إمتدادا لتوزيعة ال BackTrack  التي لطالما كانت أفضل توزيعات الإختراق . ومن وجهة نظري هي افضل توزيعة لينكس للاختراق.

تحميل klali linux ]


توزيعة DEFT :


توزيعة DEFT | افضل توزيعة لينكس للاختراق


ترتكز هذه التوزيعة على نواة لينوكس kernel 3 وهي توزيعة جد إحترافية و مستقرة ، و من خصائصها الكشف السريع عن الموارد المادية hardware اللتي يتم توصيلها بها .
بالإضافة إلى إلى ذلك يوجد فيها  العديد من البرمجيات الحرة الرائعة و يقبل على إستعالها العاملون في مجال تكنولوجيا المعلومات ووحدات الجيش و محققو الشرطة.

ومن اهم الادوات التي تحتويها هذه التوزيعه :

  • ادوات لتحليل الشبكه المحليه.

  • ادوات متخصصة في تحليل انظمة الهواتف المحموله.

  • ادوات لكتابة تقارير جنائيه عن حوادث الاختراق.


توزيعة Cyborg :


توزيعة Cyborg | افضل توزيعة لينكس للاختراق


هي من أحسن التوزيعات اللتي تستعمل من طرف الهاكرز الأخلاقيين و خبراء أمن المعلومات لما تضمه من أدوات ممتازة تستعمل في العديد من المجالات مثل أمن الشبكات اللاسلكية و أمن الموبايلات و الهندسة العكسية و التحقيقات الجنائية الإلكترونية .


توزيعة BackBox :


توزيعة BackBox | افضل توزيعة لينكس للاختراق


هي توزيعة مبنية على أساس أوبنتو و تم تطويرها لإجراء إختبارات الاختراق والتقييمات الأمنية ، وتعتبر ثاني افضل توزيعة لينكس للاختراق بعد kali linux . بل وتتميز عن كالي لينوكس في عدة نقاط منها :

1. اسرع من كالي لينكس.
2. تحتوي علي أغلب “غن لم يكن جميع” الادوات المستخدمه في كالي لينكس .
3. تحتوي علي ادوات anonymous الذي تجعلك متخفي بشكل قوي علي شبكه الانترنت .

Updated By: IcoN | 2017-11-04

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy