تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة : افضل المواقع والتطبيقات

الكاتب : Null
227 مشاهده

اننا في القرن الواحد والعشرين، وتعلم اللغات اصبح ضرورة، هناك احصائيات تقول ان نصف ساكنة العالم تتحدث لغتين على الاقل لكل شخص، وهذا الرقم هو في تزايد. كما ان العديد من التلاميذ والطلبة يريدون تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة بدون عناء الذهاب الى الكورسات، اليكم افضل المواقع والتطبيقات لـ تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة .


Duolingo 


تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة

هذا التطبيق هو من افضل التطبيقات للتعلم ليس فقط الفرنسية، بل العديد من اللغات العالمية الاخرى، يتميز بكونه يعلمك بطريقة تفاعلية، حيث انك توظف مهارات التكلم، الكتابة، وحتى القراءة والتذكر، وحاز هذا التطبيق على عدد تحميلات كبير في متجر جوجل بلاي، وكذلك تقييمات عالية جدا. ننصحكم به وبشدة.


BBC Learning French


تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة

اضافة للعديد من اللغات الاخرى، فان موقع الشبكة الاخبارية BBC يوفر لك طريقة مثلى ل تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة ، الشيء الوحيد الذي يعيبه هو انه يجب ان تكون لديك دراية باساسيات اللغات قبل البدأ في تعلمها، وهو شيء رائع اذا كنت تنوي تحسين لغتك فقط.

يوفر الموقع محتوى بجودة عالية، دروس وكورسات تتضمن الفيديوهات و الصوت مع الترجمة، الالعاب التفاعلية، بطائق الكلمات، النحو وحتى تمارين التدرب. وهو ما جعله ممتعا للتعلم فيه للاطفال وحتى للراشدين، كما انه يوفر المناهج الفرنسية التي ستساعد الاستاذة بشكل كبير.


Larousse


تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة

الدليل الشامل لتعلم الكلمات الجديدة في اللغة الفرنسية، ورغم انه ليس بالصوت والصورة الا انه ضروري جدا لتعلم هذه اللغة، كما انه مجاني.


FluentU


من افضل المواقع ل تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة ، فهو يقوم بتسجيل فيديوهات حية، مثل الفيديوهات الموسيقية، العروض التشويقية للافلام، الاخبار، وغيرها، وتحويلها الى دروس خاصة لتعلم اللغة الفرنسية، كما انه يشجع على تعلم اللغة بشكل طبيعي، وتصفح الفيديوهات على حسب درجة صعوبتها و مجالاتها وانواعها.


Parlons français


هذا الموقع المجاني يوفر العديد من المصادر، ويضع المبتدئين كاولوية، تم تطويره من قناة TV5Monde التيليفزيونية، ويتضمن 80 نشاط ل تعلم الفرنسية مجانا بالصوت والصورة ، ومرتبة حسب درجة صعوبتها. يمكن للتلاميذ اخذ اختبار سريع لمعرفة درجتهم في اللغة، كما انه يوفر واجبات منزلية يمكن التدرب عليها في المنزل للتمرن اكثر.


Updated By: IcoN | 2017-11-05

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy