ماتريكس219 | أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28-3-2017 – في الصاغة ومحلات الذهب بالجنيه المصري

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28-3-2017 – في الصاغة ومحلات الذهب بالجنيه المصري

By: أحمد محمد عبد المنعم
47 Views

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28-3-2017 ، في متابعة من ماتريكس 219 لأسعار الذهب نقدم لكم هذا الملخص السريع لأهم التغيرات السعرية التي طرئت على عالم الذهب ، من خلال عرض سريع لأسعار الذهب في محلات الذهب والصاغة ليوم الثلاثاء .


إرتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28-3-2017 :


وقد شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28-3-2017 صعوداً طفيفاً بقيمة 4 جنية للجرام في السوق المصري ومحلات الصاغة، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 633 جنيهاً للشراء دون المصنعية، وذلك بعد  استقرار أسعاره لفترة خلال الأسبوع الماضي.

وسنتعرف الآن علي سعر الذهب اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 في مصر في محلات الصاغة بعدما حدث من أضطراب في الفترة الماضية بين صعود وهبوط، وقد وصلت الأسعار اليوم إلي أرقام عالية بعدما كانت هبطت في بداية الشهر الحالي مما أربك العديد من المصريين، سوف نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر ، لجميع الأعيرة، وستكون تلك الأسعار بدون حساب المصنعية، كما قد تكون هناك اختلافات بين أسعار الذهب من مكان إلى آخر ، لكن في العادة تكون الاختلافات بسيطة للغاية في الأسعار، حيث أن السعر العالمي للذهب الآن مستقراً بشكل كبير للغاية.


جدول يوضح أسعار الـذهب اليوم الثلاثاء 28-3-2017 :


يتوقع أن تستمر أسعار الذهب علي هذا المنوال حيث وصل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 في جميع محلات الصاغة اليوم 633 جنيهات، وذلك في إطار  اضطرابات التي يمر بها سعر الدولار على المستوى العالم خلال تلك الفترة .

وأضطر العديد من المصريين إلي شراء ذهب عيار 18 بدلاً من شراء ذهب عيار 21 الذي كان أكثر شعبية بين المواطنين في الفترة الأخيرة، نظراً لأنة أقل سعراً، وقد قلت عملية البيع والشراء في السوق المصري، وأصيب سوق الذهب بركود كبير في التعاملات، ويتوقع أن تستمر أسعار الذهب في حالة الاضطراب خلال اليومين المقبلين في محلات الصاغه،  ما بين الهبوط  والارتفاع وسط ترقب من المهتمين باقتناء المعدن النفيس .


وسوف نتابع معكم اليوم كل جديد في أسعار الذهب في مصر، حيث سنكون متابعين علي مدار اليوم تحسباً لحدوث جديد في سعر المعدن النفيس في خلال الساعات المقبلة، تابعونا علي مدار اليوم فسنقوم بتحديث الأسعار أول بأول.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد