Matrix219 Home | نظارة الواقع الافتراضي – مميزه وسهله الاستخدام ” BlitzWolf VR Glasses “
حلقات مصوره دليل الشراء من الانترنت

نظارة الواقع الافتراضي – مميزه وسهله الاستخدام ” BlitzWolf VR Glasses “

نظارة الواقع الافتراضي
نظارة الواقع الافتراضي ذات خواص، عاليه فمستخدميها يستطيعون التحكم فى المشاهدة فيما يريدون بانعزال تام عن من حولهم، غير انها تعزلك ايضا عن العالم وتضع تركيزك فيها مستمتعا باى شيئ تريده، سواء كانت العاب او افلام او غيرها .

[ نظارة الواقع الافتراضي ]


تعريف التقنيه لهذه النظارات :

وتعرف تقنيه الواقع الافتراضي، بانها اسقاط للاجسام الحقيقيه فى بيئه افتراضيه او محاكاه الحاسوب للاماكن الحقيقيه، ونقل الوعى الانسانى الى تلك البيئه، ليشعر انه يعيش فيها وانه جزء منها، وذالك لانك تشاهد الفيلم او اللعبه بزاويه “360 ” درجه، مما يتيح لك التحكم فى الاتجاهات المختلفه، ويعطيك الانطباع الممتع بانك داخل هذا المكان مما يحقق الاستمتاع والعزله .


مثال لنظارة الواقع الافتراضي :

معنا مثال لمنتج من نظارة الواقع الافتراضي من موقع ” bangoog ” ،واسم المنتج  ” BlitzWolf VR Glasses “وهذة النظاره بتقنيه VR ،مما يجها مفضله لدى الكثير لانها تعزلك عن المكان الذى تتواجد، فيه وبالتالي يفضلها الكثيرين مثلا اذا كنت مسافر او فى اوقات تنتظر فيها اشخاص لوقت طويل، فهى مسليه وممتعه وتحد من الضوضاء وتجعل الوقت يمر أسرع .


الميزات والسعر :

فى موقع ” banggood ” تعرض النظاره بسعر مخفض وفى المتناول، حيث وصل سعرها الى اقل من 17 دولار وتأتى النظاره بموصفات رائعه من حيث التثبيت والرؤيه والعدسات المريحه، ويمكنك ان تتعرف على من الفيديو على قناه ” MATRIX219 “ويمكن ايضا توصيلها بالكمبيوتر عن طريق وصلات، لسهوله الاستخدم اذا اردت استخدمها مع الكمبيوتر فى لعبة ما .

وتعمل هذة النظارة على نظام الاندوريد او الايزوا ومدون فى الموقع جميع الوصفات الخاصه بالعدسه والالوان وغيرها عبر هذا الرابط  ” رابط المنتج


مقارنه الاسعار :

العديد من الماركات والموديلات تتواجد فى السوق وتختلف المواصفات الا ان افضلها سعرا وجوده هى نظارة  “BlitzWolf VR Glasses ” ،وبعد تجربتها نالت اعجاب الكثير من المستخدمين حيث ان تم بيع ما يفوق” 4000 “قطعه، وسيكون الشحن مجانا .

صورة لأجزاء نظارة الواقع الافتراضي :

من الصوره يتضح لنا تركيب نظارة الواقع الافتراضي ومدون على الصوره معلومات حول تحملها ، فهى تتحمل درجه عالية وتم اختبارها حتى (72) ساعه وعدد مرات الاختبار (130) مره  وتعتبر عملية وقوية من حيث التحمل والاستخدام .

نظارة الواقع الافتراضي


الشكل العام للنظاره :

الشكل العام للنظارة جميل وخفيفه الوزن، وتثبت جيدا فى الرأس مما يسهل الحركه بها، ومتوفره بالون الاسود المميز وتناسب اى مقاس، حيث ان بها حزام ذو مقاس مختلف حسب حجم الرأس سواء كان المستخدم طفل او شاب او غير ذالك .

نظارة الواقع الافتراضي

– رابط شراء المنتج : https://goo.gl/5XscWI

Update : 2017-11-08 | By: iCoN

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.