ماتريكس219 | أسعار الذهب اليوم السبت 25-3-2017 – في الصاغة ومحلات الذهب

أسعار الذهب اليوم السبت 25-3-2017 – في الصاغة ومحلات الذهب

الكاتب: أحمد محمد عبد المنعم

أسعار الذهب اليوم السبت 25-3-2017 ، في متابعة من ماتريكس 219 لأسعار الذهب نقدم لكم هذا الملخص السريع لأهم التغيرات السعرية التي طرئت على عالم الذهب ، من خلال عرض سريع لأسعار الذهب في محلات الذهب والصاغة ليوم السبت .


أسعار الذهب اليوم السبت 25-3-2017 :


وقد شهدت أسعار الذهب في مصر للجرام عيار 21 انخفاضاً طفيفا ، بعد عدة إرتفاعات بمقدار جنيه واحد  وسجل سعر الذهب في مصر اليوم 628 جنيه مقارنة بأسعار أمس التي سجلت 629 جنيهاً ، وبالطبع هذه الأسعار بدون مصنعية وتتغير من مكان لمكان بنسب متفاوتة ، ولكن هذه الأسعار مقياساً مقارباً للواقع .


أخبار عن تغيرات أسعار الذهب اليوم السبت 25-3-2017 :


فقد واصل سعر الذهب اليوم السبت 25-3-2017  استقرارها في السوق المصري، وسط ترقب كبير من المهتمين بالمعدن النفيس للتحركات المنتظرة في  أسعاره على مدار اليوم، حيث سجل سعر الذهب عيار 21  بدون المصنعية في محلات الصاغة 627 جنيهاً، في حين سجل عيار 24 قيمة 710 جنيهاً.

ويتوقع أن يستمر سعر الذهب علي هذا المنوال حيث وصل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 في جميع محلات الصاغة اليوم 627 جنيهات، وذلك في إطار  اضطرابات التي يمر بها سعر الدولار على المستوى العالم خلال تلك الفترة ، تم تحديث الأسعار بالأعلى.

وقد أضطر العديد من المصريين إلي شراء ذهب عيار 18 بدلاً من شراء ذهب عيار 21 الذي كان أكثر شعبية بين المواطنين في الفترة الأخيرة، نظراً لأنة أقل سعراً، وقد قلت عملية البيع والشراء في السوق المصري، وأصيب سوق الذهب بركود كبير في التعاملات، ويتوقع أن تستمر أسعار الذهب في حالة الاضطراب خلال اليومين المقبلين في محلات الصاغة،  ما بين الهبوط  والارتفاع وسط ترقب من المهتمين باقتناء المعدن النفيس.


لماذا يجب علينا أن نعرف أسعار الـذهب اليوم السبت 25-3-2017 :


أسعار الذهب اليوم السبت 25-3-2017سعر الذهب اليوم فى مصر  من معلومات اقتصادية هامة للغاية، فهي تهم المقبلين علي الزواج من الرجال والنساء من مصر و سعر الذهب فى مصر بصفة عامة تهم المستثمرين فى مصر ، نظرا لان الذهب مرتبط بالاقتصاد العالمي وفي الوقت الذي تدهورت فيه اقتصاد الكثير من الدول بقي الذهب ملاذ آمن للكثيرين سواء فى مصر او بباقي الدول العربية.

ويعتبر الذهب من العوائق التي تعوق إتمام عملية الزواج ، حيث يتعنت أهل الزوجة في شراء عدد جرامات معين ، يجعل “العريس” مضغوطاً ضغطاً شديداً ، وقد تنتهي العلاقة الزوجية بسبب الغلاء في المهور ، و كمية الذهب المطلوبة من العريس .


وسوف نتابع معكم اليوم كل جديد في أسعار الذهب في مصر، حيث سنكون متابعين علي مدار اليوم تحسباً لحدوث جديد في سعر المعدن النفيس في خلال الساعات المقبلة، تابعونا علي مدار اليوم فسنقوم بتحديث الأسعار أول بأول.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد