ماتريكس219 | أسعار الذهب اليوم الأربعاء 22-3-2017 – في مصر ومحلات الذهب بالجنية المصري

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 22-3-2017 – في مصر ومحلات الذهب بالجنية المصري

الكاتب: أحمد محمد عبد المنعم

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 22-3-2017 ، باتت أسعار الذهب حديث الناس في الشارع المصري ، بعد إرتفاع سعر الدولار ، وغلاء الأسعار بشكل عام ، تتجه بعض الناس لمحلات الذهب والصاغة لبيع وشراء الذهب ، وكل يوم الأسعار تتغير بشكل كبير ، و في هذه التدوينة سوف نلقي الضوء على أسعار الذهب اليوم .


أسعار الذهب اليوم الأربعاء 22-3-2017 :


هذا تحديث لأخبار و أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 22 مارس 2017 محلياً وعالمياً فى مصر بالصاغة، الان سعر جرام الذهب عيار 21 و 24 بدون مصنعية بمحلات الصاغة ، حيث شهدت سوق الذهب اليوم الأربعاء الموافق 22 من شهر مارس 2017 استقرار واضح بالمقارنة بالاسبوع الماضى ، عودة أسعار المعدن الأصفر إلى معدلاتها الطبيعية وذلك بعد حالة التراجع في أسعاره خلال الشهر الماضي.


صعود سعر الذهب اليوم فى مصر :


أسعار الذهب اليوم الأربعاء 22-3-2017

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 22-3-2017


وقد شهد سوق المعدن الأصفر اليوم الأربعاء داخل جمهورية مصر العربية شحن كمية كبيرة من الذهب تبلغ 277 كيلو جرام من المعدن الأصفر ، إلى دولة كندا وذلك لتنقيتها في المصانع الكندية الخاصة بتنقية المعدن الأصفر ، وذلك كما أوضحت السلطات الأمنية داخل قرية البضائع في مطار القاهرة الدولي ، وصرح مصدر مسئول داخل قرية البضائع أن منجم السكري قد شحن اليوم 277 كيلو جرام من خام الذهب على رحلة طيران الخليج التي تحمل رقم 080 ، وهي ذاهبة باتجاه دولة كندا ، ومن المقرر أن تهبط هذه الرحلة ترانزيت في دولة البحرين ، وهذه الشحنة سوف يتم تنقيتها ثم عرضها للبيع في البورصات الكبرى على مستوى العالم وسوف يتم تقسيم العائد المالي من هذه الشحنة بين المنجم والمصنع في كندا .

وأصاف المصدر من داخل قرية البضائع أن هذه الشحنة هي فقط إنتاج منجم السكري خلال الأسبوع الحالي ، وهي الشحنة التي وصلت إلى مطار القاهرة داخل أربعة عشر طردا منذ يومين كاملين ، وكانت الشحنة على متن طائرة خاصة من الأسطول الجوي الخاص بشركة ” ألكان إير ” ، وكانت هذه الطائرة قادمة من مدينة مرسى علم ويصحبها خمس أفراد تابعين لشركة ” سنتامين ” الأسترالية وهي الشركة التي تملك حقوق الإنتفاع الخاصة بمنجم السكري .


أسعار عيارات الذهب اليوم الأربعاء 22/3/2017 في مصر :


ومن المتوقع أن تتخذ أسعار منحنى الإرتفاع وذلك خلال النصف الأول من شهر مارس الجاري ، بعد حالة التراجع التي أصابت الأسعار في الأيام القليلة الماضية منذ بداية الأسبوع الجاري والذي شهد ارتفاع سعر جرام الذهب بقيمة 10 جنيهات تقريبا غير شاملة حساب المصنعية، مما تسبب في حالة اضطراب في سوق المعدن الأصفر بعد حالة الإرتفاع الجماعي الغير متوقعة في أسعاره اليوم ، وسوف نقدم لكم الآن في هذا التقرير أسعار الذهب في محلات الصاغة.

وأسعار الذهب لجميع العيارات 18، 21، 24 ، وجدير بالذكر أنه قد تكون هناك إختلافات طفيفة بين الأسعار المذكورة في هذا التقرير وبين الأسعار في الصاغة ، كما سنحاول أن نرصد لكم في هذا التقرير أسعار الذهب جميع العيارات شاملة حساب المصنعية ، هذا بالإضافة إلى توضيح كامل لعمليات استخراج الذهب من منجم السكري والكميات المتداولة في السوق المصري.

أما سعر جرام الذهب عيار 24 في تعاملات اليوم فقد سجل 705 ، كما رصدت التعاملات في المعدن الأصفر تسجيل سعر جرام الذهب من عيار 14 مبلغ 412 جنيه مصري فقط ، وعيار الذهب الأقل رواجا واستخداما في جمهورية مصر العربية جرام الذهب عيار 12 الذي سجل مبلغ 353 جنيه مصري ، والجنيه الذهب الذي شهد سعره ارتفاعا كبيرا في تعاملات اليوم ويلاحظ ذلك بشدة في حالة مقارنته بسعره خلال الأسبوعين الماضيين وسجل سعره مبلغ 4,816 جنيه مصري فقط ، وأخيرا بالنسبة لسعر أوقية الذهب في جمهورية مصر العربية مبلغ 21,397 جنيه مصري فقط .


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد