هاتف Honor V9 المميز أعلنت عنه شركة Honor اليوم بسعر يبدأ من377$

الكاتب : Null
135 مشاهده

هاتف Honor V9 المميز أعلنت عنه شركة Honor اليوم  ، يأتي بثلاثة نماذج إلى الأسواق والذي ينطلق إلى الأسواق العالمية تحت اسم Honor 8 Pro، على أن يتوفر في السوق الصيني في 28 من فبراير بسعر يبدأ من 377$.

شركة Honor اليوم قدمت إصدارها الجديد من “الهواتف المتوسطة Honor 8 Lite، ومن ثم كشف عن إصدارها المميز Honor V9، الذي يأتي بتصميم معدني مع كاميرا خلفية مزدوجة، إلى جانب مستشعر للبصمه في الجهه الخلفيه، كما يأتي الهاتف بأزرار مادية في الجانب الأيمن للتحكم في مستوى الصوتيات، وتشغيل الهاتف.


هاتف Honor V9


موصفات و مميزات هاتف Honor V9 :


هاتف Honor V9 يأتي مع شاشة بحجم 5.7 أنش، مع دقة وضوح QHD أي 2560 في 1440 بيكسل، كما يأتي الهاتف بإختيارات في الذاكرة العشوائية بين 4 أو 6 جيجا بايت رام، إلى جانب إختيارات في الذاكرة الداخلية بين 64 إلى 128 جيجا بايت.

يدعم هاتف Honor V9 رقاقة معالج Kirin 960 مع 64-bit في وحدة معالج ثماني الأنوية، وهو المعالج المستخدم في هاتف Huawei Mate 9.

مواصفات الكاميرا الخلفية يأتي هاتف Honor V9 مع نظام مزدوج للكاميرا الخلفية مع مستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/2.2، حيث تؤكد شركة Honor أن مواصفات الكاميرا تدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة بشكل خاص، مع تصوير بمؤثرات bokeh.

شركة Honor  تشير أيضاً إلى أن مستشعرات الكاميرا الخلفية لـ هاتف Honor V9 تأتي بتحسين لإستشعار الأبيض والأسود بكفاءة أكبر، كما تجذب الإضاءة 3 مرات أكثر لدعم تصوير مثالي في الإضاءة المنخفضة، كما ذكرت Honor أن الكاميرا تدعم تصوير إبداعي 3D، لدعم طباعة 3D.

يدعم هاتف Honor V9 بطارية ثابتة بقدرة 4000 mAh، مع دعم ميزة الشحن السريع، أيضاً يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، مع واجهة المستخدم من هواوي EMUI 5.0.


بطاقة التخزين وأسعار الهاتف :


من المقرر أن يأتي هاتف Honor V9 المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 377$، بينما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 436$، أيضاً يأتي النموذج الثالث مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت بسعر 508$، ومن المقرر أن يتوفر في أسواق الصين في 28 من فبراير.

 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy