برنامج VoodooShield لفحص جهازك وإزالة أي برمجيات خبيثة

الكاتب : Null
317 مشاهده

برنامج VoodooShield هو برنامج حماية مختلف قليلاً ، حيث انك بعد تثبيته علي جهازك يقوم بقراءة البرامج علي جهازك وقبل تثبيت هذا البرنامج ينصحك بأن تقوم بفحص جهازك وإزالة أي برمجيات خبيثه فوراَ ، حيث أن البرنامج يقوم بقراءة البرامج علي جهازك ليضعها في قائمة المسموح لها بأن تعمل بدون مشاكل.


ما هي مهمة برنامج VoodooShield :


برنامج VoodooShield

برنامج VoodooShield هو مختلف تماماً ومميز لحماية الجهاز من خلال السماح لبرامج بعينها فقط بأن تعمل علي جهازك ومنع أي برنامج أخر من العمل علي الجهاز إلا أذا قمت بإضافته إلي قائمة البرامج الآمنه.فالبرنامج مميز ويقوم بمهمة ربما تعجب الكثير من المستخدمين ، فبالفعل هي مفيده من حيث الحمايه بشكل اكبر من البرمجيات الخبيثه التي ربما تعمل علي جهازك وتتحكم فيه.

يقوم البرنامج بإيقاف ومنع كل البرامج الجديده بشكل آلي ومباشرة وسيظهر لك إشعار مباشرة إذا أراد برنامج جديد أن يعمل لديك ويمكنك أما أن تقبل وتقوم بإضافته إلي القائمه أو تقوم بمنعه إن لم تتعرف عليه فربما يكون احد البرمجيات الخبيثه التي تسللت إلي جهازك وتريد العبث فيه.

  • خيارات يقدمها لك برنامج VoodooShield :

برنامج VoodooShield

  1.  Training :هذا الخيار للتجربه ولا يقوم بحماية جهازك.
  2. Smart : هو يقوم بحماية جهازك ولكن ضد البرامج التي تعمل بشكل تلقائي فقط.
  3.  Always On :هو لمنع أي برامج ليس ضمن قائمة البرامج المسموح بها.

وعندما تقوم بتنزيل البرنامج يكون الاختيار الافتراضي هو Smart وتستطيع تغييره مثل ما هو واضح في الصوره . البرنامج خفيف جدا علي الجهاز ولا يستهلك الكثير من الرام والمعالج مثل برامج الحمايه الاخري .


تحميل برنامج برنامج VoodooShield :


الشركة المطورة :  VoodooSoft.

موقع الشركة : اضغط هنا.

نوع الترخيص : Trial.

حجم البرنامج : 13.3 MB.

تحميل البرنامج : اضغط هنا.


البرنامج يعمل كجدار ناري لكل البرامج المثبته على جهازك , يسمح فقط بتشغيل البرامج الآمنه, أما تلك التي تحتوي على برمجيات خبيثه فهو يقوم بمنعها منعا باتا, لذا ننصحك عند بداية تثبيته على جهازك أن تقوم بعمل فحص لجهازك مباشرة لأنه يقوم فور تثبيته بحصر البرامج آمنه في قائمه والبرامج الخطيره في قائمه أخرى.


Update : 2017-11-06 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy