Matrix219 Home | العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017 : هذا ما ينتظره عشاق الخيال و المغامرات الرقمية
برامج و تطبيقات

العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017 : هذا ما ينتظره عشاق الخيال و المغامرات الرقمية

العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017
العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017

شهدت سنة 2016 عددا كبيرا بالألعاب الممتازة و الرائعة ، ولكن هذا العام سيتوج بالمرتبة الأولى نظرا لما سيشهده من باقة  لألعاب الفيديو ذات الجودة العالية و السيناريوهات الممتازة بغض النظر عن منصات اللعب اللتي ستشتغل عليها .
سنقدم لكم من خلال موقع ماتريكس219 ، أبرز العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017 المنتظر خروجها للأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة القادمة .


لعبة الفيديو Horizon Zero Dawn :


هذه اللعبة حصرية بمنصة الألعاب PlayStation 4 ، وهي من إنتاج شركة Studio Guerilla Games ، و يتوقع خروجها للأسواق العالمية يوم 28 فبراير 2017 .
هذه اللعبة من نوع ألعاب أكشن تقمص الأدوار Action-RPG ، وهي تأخذنا إلى عالم مروع من خلال إستبدال الحيوانات بروبوتات و اللتي ستحاول القضاء على الحضارة الإنسانية بالكامل .

كاتب هذا السيناريو هو John Gonzalez ، واللذي شارك في كتابة لعبة Fallout : New Vegas ، يتوقع أن يكون سيناريو لعبته الجديدة من أحسن السيناريوهات على الإطلاق .


العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017

لعبة الفيديو The Legend of Zelda: Breath of the Wild :


تشتغل هذه اللعبة على منصة Nintendo Switch و Wii U ، وهي من إنتاج شركة Nintendo EPD بمساعدة Monolith Soft ، ويتوقع خروجها للأسواق يوم 3 مارس 2017 .
تنطوي هذه اللعبة تحت المغامرة والرعب ، و تتمحور قصتها حول شخص يجد نفسه تائها في في البراري ومحاطا بجميع أنواع الحيوانات البرية ويخوض معارك شرسة من أجل البقاء .

إنها لعبة غاية في التشويق و الإثارة ، شاهدوا هذا المقطع منها و ستعرفون 🙂 .


العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017

لعبة Mass Effect Andromeda :


هذه اللعبة ستشتغل على منصات PS4 و Xbox و PC ، وهي من إنتاج شركة BioWare بالشراكة مع Electronic Arts و سيكون خروجها للعوام يوم 21 مارس 2017 .

هي لعبة من ألعاب ال Action-RPG ، و يتمحور موضوعها على حرب في مجرة المرأة المسلسلة Andromeda وهي مجرة قريبة من كوكب الأرض ، وتكون فيها المعارك بأسلحة تقنية متطورة و أساطيل من المركبات الفضائية ، كما تتيح للاعب الكثير من الخيارات الجديدة و اللتي لم تكن موجودة في ألعاب BioWare من قبل .

كاتب سيناريو اللعبة هو Ian Frazier اللذي سيغادر الشركة في منتصف شهر أبريل لأسباب شخصية ، وهو من أحد أهم العناصر الفعالة في شركة BioWare .


العاب الفيديو المنتظرة في عام 2017

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم فكرة شاملة على جديد ألعاب 2017 ، وسنتطرق إن شاء الله إلى المزيد منها في التدوينات القادمة.


شـاهـد أيضـا :

نصائح لتصوير الألعاب النارية باستخدام هاتفك الذكي

3 ألعاب جديدة وممتعة على أندرويد وآيفون يجدر بك تنزيلها

ألعاب الفيديو : تعريفها، تاريخها، تطويرها، والاجهزة التي تشتغل عليها

كيف تصدرت شركة “نينتندو” عرش صناعة الألعاب الإلكترونية في العالم؟


Update : 2017-11-08 | By: iCoN

وسوم