Matrix219 Home | الاحلام تتحقق فلا تسمع للمحبطين لك في الحياة.. فصدقني والله أحلامك ستتحقق!!
أفكار ضد الرصاص مقالات متنوعة

الاحلام تتحقق فلا تسمع للمحبطين لك في الحياة.. فصدقني والله أحلامك ستتحقق!!

الاحلام تتحقق ، الإنسان في هذه الحياة يتعرض سمعه يومياً لآلاف الكلمات يومياً ، ما بين الجيد والرديء ، ما بين الإيجابي والسلبي ، ما بين المتفائل والمتشائم ، ولكن الإنسان يجب أن يسمع كل الكلمات ولا يلتفت إلا للإيجابي فقط ، فكل من نجحوا في الحياة سمعوا ملايين الكلمات ، ولكنهم تفائلوا وبذلوا جهد كبير من أجل تحقيق أهدافهم وأحلامهم ، فصدقني يا صديقي القارئ، الاحلام تتحقق.


الاحلام تتحقق فلا تيأس :


الأحلام
أحلم وكأنك وصلت إلي الحلم..

قد لا يكون هذا العنوان غريب على أسماعكم ، ولكننا أردنا أن نبث مزيد من الأمل في نفوسكم ، ولمزيد من الأمل يرجى مراجعة الموضوع السابق بعنوان : الأحلام تتحقق..فلا تيأس؟! رحلة نجاح أبو يوسف المصري “محمود إدريس”.

واليوم نتحدث معك عن الاحلام الحقيقية التي تحققت بالفعل ، فأي فكرة في الحياة تعتبر حلم في البداية ثم سعي ، ثم بدء تنفيذ وقد يعارضها فشل في البداية ثم محاولة أخرى وأخرى إلي أن تصبح حقيقة مرئية للعالم .

فنريدك أن تلقي نظرة على هذا الموضوع بعنوان : توماس إديسون مخترع المصباح الكهربائي المتوهج «« 1847 : 1931 »» ، فسوف تشاهدون كيف نشأ وكيف كان وكيف عاش وكيف سعى لتحقيق أحلامه ، وما وصل إليه من إختراعات جعلته من اثرياء العالم ونفعت البشرية ككل .

وبعد أن تغوصوا مع احلام إديسون التي تحققت بالفعل ، نريدكم أن تقرأوا هذا الموضوع بإهتمام أيضاً بعنوان : رحلة نجاح كيف تصنعها لنفسك وكيف تستطيع أن تبهر العالم بقدراتك ، فبعد قراءة هذه الرحلة تأمل في نفسك وستجد أن الأحلام تتحقق .


لن تسفيد شيئاً إذا استمر تفكيرك بهذه السلبية ، و الاحلام تتحقق :


الأحلام
لا تسمع للمحبطين..كي لا تسقط قي بئر الفشل

صدقني يا صديقي العزيز لن تسفيد شيئاً إذا استمر تفكيرك بهذه السلبية ، فأنت لازلت تسمع للمحبطين الذين يقولون لك ، لن تحقق شيئاً ومن يحقق شيء في هذه البلد ، وعينات كثيرة من الكلمات السلبية المحبطة ، ولكن هذه الكلام لا تصلح إلا لمن يريدون الكسل والجلوس في مكان معين ، أنت تريد أن تصل إلي هدفك وإلي المال بدون سعي ، فكيف هذا ؟؟ فقد فات زمن مصباح علاء الدين ، و الأحلام تتحقق بالتعب والسعي وراء الأهداف.

من وصلوا إلي أحلامهم لا يفرقون شيئاً عنك ، وليسوا بهذا القدر من العبرقية التي تظن أنت أنهم خارقين للعادة لذلك وصلوا ، ولكن المسئلة أبسط من ذلك فالله سبحانه وتعالى قال : “وآتاكم من كل ماسئلتموه ” ، فأنت لم تسأل الله أولاً ، والسؤال يساوي التفكير ، والتفكير يجعل الله يرسل لك ما سئلت ، وهي الإجابة التي بها تبدأ المشوار ، فإذا كانت الفكرة لا تناسبك سئلت مرة أخرى ، وأصلحت من عيوب التجربة الأولى وهكذا إلي أن تصل بالفكرة للشكل النهائي الذي يظهر للناس ، كمن يعد فيلماً وثائقياً ولا يريد ان يخرجه للناس إلا بعد إكتمال أركانه فينجح بين الناس .


الاحلام تتحقق ، ولكن ليس بمصباح علاء الدين ، ولا بفانوس سحري ولكن بالجهد والعرق والتعب والسعي وراء الحلم ، فإذا غيرت تفكيرك ستصل إلي هدفك ، وإذا فكرت كما يفكر الناس المحبطين ، لن تصل إلي أي شيء في هذه الحياة ، الأحلام تتحقق فإذا لم يكن لك حلم ، ففكر في حلم تعيش به ، وتسعى من أجل تحقيقه لتغيير حياتك وحياة الآخرين.


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.