افضل توزيعات linux للاختراق + روابط التحميل المباشر

الكاتب : Null
2K مشاهده

هنالك العديد من توزيعات نظام التشغيل لينوكس المطروحة في سوق البرمجيات الحرة و اللتي تكون مستعملة لعدة أغراض .
ولكن هل تعرفون ماهي أفضل التوزيعات المعدة بالأساس لغرض الـ إختراق ؟؟
هذا ما ستعرفون إجابته اليوم من خلال تقديم العديد من هذه التوزيعات و التعريف بها .


توزيعة Kali linux :


توزيعة Kali linux

توزيعات linux


هي توزيعة مشتقة من نواة ديبيان و هي مشهورة جدا في مجال إختبار الإختراق والأبحاث الجنائية الإلكترونية .
ولقد أنشأت من قبل شركة Offensive Security وهي تعتبر إمتدادا لتوزيعة ال BackTrack  التي لطالما كانتافضل توزيعات linux فى الإختراق .

تحميل klali linux


 توزيعة Parrot Security Linux :


توزيعة Parrot Security Linux

توزيعات linux


تستخدم هذه التوزيعة بالأخص من قبل مختبري الاختراق والمهتمين بعدم كشف هوياتهم على الانترنت والعاملين في مجال التشفير و الهندسة العكسية .
وهي تجمع بين أدوات أمن الكمبيوتر المحترفة و العادية داخل بيئة سطح المكتب MATE بالإضافة إلى أنه من الممكن إستخدامها سحابيا Cloud .

تحميل Parrot Security Linux


توزيعة DEFT :


توزيعة DEFT

توزيعات linux


ترتكز هذه التوزيعة على نواة لينوكس kernel 3 وهي توزيعة جد إحترافية و مستقرة ، و من خصائصها الكشف السريع عن الموارد المادية hardware اللتي يتم توصيلها بها .
بالإضافة إلى إلى ذلك يوجد فيها  العديد من البرمجيات الحرة الرائعة و يقبل على إستعالها العاملون في مجال تكنولوجيا المعلومات و وحدات الجيش و محققو الشرطة .

تحميل DEFT


توزيعة Cyborg :


توزيعة Cyborg

توزيعات linux


هي من أحسن التوزيعات اللتي تستعمل من طرف الهاكرز الأخلاقيين و خبراء أمن المعلومات لما تضمه من أدوات ممتازة تستعمل في العديد من المجالات مثل أمن الشبكات اللاسلكية و أمن الموبايلات و الهندسة العكسية و التحقيقات الجنائية الإلكترونية .

تحميل Cyborg


توزيعة BackBox :


توزيعة BackBox

توزيعات linux


هي توزيعة مبنية على أساس أوبنتو و تم تطويرها لإجراء إختبارات الاختراق والتقييمات الأمنية ، وتعتبر أيضا ثاني أشهر توزيعات لينوكس بعد kali linux .

تحميل BackBox


توزيعة NodeZero :


توزيعة NodeZero

توزيعات linux


هي توزيعة مبنية تماما على نواة أوبنتو و تحتوي على أكثر من 300 أداة إختبار إختراق بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأساسية المتخصصة في ذلك .

تحميل NodeZero


كانت هذه أفضل توزيعات لينوكس للإختراق و لمعرفة المزيد من المعلومات عن توزيعات اللينوكس الأخرى ، أنصحكم بالإطلاع على هذه التدوينات :


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

DJ Tam مايو 2, 2017 - 9:49 ص

علي فكرة الموقع غلط بالمرة أنا مش فاهم في أي حاااجة عمال أحمل و خلاص. ولا في شرح ولا حتي فكرة أني أفهم أزاي أستعملها عمال تنزلو في توزيعات وأنا مشعارف هي تابع كالي لينكس ولا لا.. وكلها ملفات أيزو….والكالي لينكس ملف أيزو…ومشعارف أسطبها أزاي ياريت تظبتو الموقع

رد
محمد غازي صوايفي مايو 2, 2017 - 5:16 م

مرحبا بك أخي ، التدوينة بعنوان” افضل توزيعات linux للاختراق” طرحنا من خلالها أفضل التوزيعات الموجودة ، أما بالنسبة للشرح فمن المستحيل شرح هذه التوزيعات في تدوينة واحدة ، أنصحك أخي بالبحث قليلا و القيام بمجهود إذا كنت حقا مهتما بهذا المجال فهناك العديد من الفيديوهات على اليوتيوب اللتي تحتوي على شرح مفصل .
و شكرا .

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy