Matrix219 Home | الأحلام تتحقق فلا تيأس !! رحلة نجاح “أبو يوسف المصري” محمود إدريس..
أفكار ضد الرصاص قصة نجاح

الأحلام تتحقق فلا تيأس !! رحلة نجاح “أبو يوسف المصري” محمود إدريس..

الأحلام تتحقق ، إذا كنت مؤمن بها ، فلا تيأس ولا تمل من السعي للوصول لأحلامك ، فأنت ستعيش مرة واحدة ، فأجعل من أحلامك نصيب في حياتك ، فأنت تمتلك موهبة قد تكون لم تكتشفها بعد تستطيع أن تبدأ بها حياتك من جديد، إذا كانت حياتك الآن لا تتناسب مع طموحاتك.


الأحلام تتحقق وأنت تستطيع :


الأحلام تتحقق
ستصل إلي حلمك مهما كان

الأحلام تتحقق بلا شك ، فأنت تمتلك الطاقة التي بها تستطيع أن تعبر مرحلة اليأس والإحباط التي أنت وضعت نفسك بها ، فكر كثيراً ، وفكر جيداً ، لماذا وصل هؤلاء المخترعون والمكتشفون والمبدعين والفنانين إلي أحلامهم؟؟  ببساطة آمنوا بها وبدأوا بالسعي فكانت النتيجة النجاح ، “فلكل مجتهد نصيب” بلا أدنى شك.

هل فكرت يوماً أن تؤمن بأن الأحلام تتحقق ؟؟ ببساطة لقد تحدثنا عن هذه النقطة بالتحديد في تدوينة سابقة بعنوان : قوة الكلمة والتفكير»»» كيف تغير حياتك ومستقبلك بالطاقة وبالكلمة وبالتفكير!!؟ .

فإذا كنت لا تمتلك الآن أي حلم ، فتأمل وفكر ، فسوف يرسل الله لك الأفكار بلا شك ، فتذكروا قول الله سبحانه وتعالى “وآتاكم من كل ما سئلتموه” الموضوع بسيط ، الله سبحانه وتعالى أعطانا في علم الغيب  بصيغة الماضي ، كل ما طلبناه منذ ولادتنا إلي أن نموت ، ينقصك أن تفكر لكي تستقبل ما أرسله الله لك من أفكار وبركات وأرزاق في علم الغيب عنده ، وينقصك النفس الطويل .

الأحلام تتحقق صدقني ، وأنت تستطيع ، فالتغيير يحتاج إلي رجال وإلي قوة إرادة ، و الإنسان به من القوة التي يستطيع بها أن يعبر أي شيء ، أنت من تكسل ، أنت من وضعت الفكرة السلبية في عقلك ، فتأمل قصة المعلم الذي رسم لطلابه في الفصل صورة زجاجة بداخلها دجاجة وقال لهم “من يستطيع أن يخرج الدجاجة من الزجاجة بدون كسر الزجاجة وعدم قتل أو جرح الدجاجة ، فقال أحد النبهاء في الفصل بعد تفكير طويل ، من وضع الدجاجة في الزجاجة عليه إخراجها ” فأنت ببساطة من وضعت العوائق والشماعات أمام نفسك كعائق فأنسفه من عقلك وأبدأ حياتك و أبدأ ، فالأحلام تتحقق.


رحلة نجاح “أبو يوسف المصري” محمود إدريس :


أفضل من يحكي القصص هو محمود إدريس نفسه صاحب مشروع ماتريكس 219 ، فشاهد الفيديو الرائع الذي يحكي به قصة كفاحه ، والتي عبر بها من عنق الزجاجة ، لأنه لم يضع الدجاجة في الزجاجة ، وتوكل على الله فكانت النتيجة كما تشاهدونه في قناة ماتريكس 219 على اليوتيوب ، الذي أحببتوه وأستفدتم منه .

رسالة الفيديو : غادر منطقة الراحة وطارد أحلامك وأعلم أن الله لا يُضيع أجر من أحسن عملآ.


المصدر


الأحلام تتحقق فأعبر أي شيء ، فلا تقل أن في بلدي لا أجد فرصة عمل ، وليس لدي مال لأبدأ مشروع أو ما شابه ، أسئل الله فسيجيبك ، أسئل الله فسوف يرسل لك إجابات ، فالله يأمرنا بالأخذ بالاسباب وأول شيء هو التفكير ، ثم ابدأ بالتنفيذ ، قد تفشل في عدة مرات ، ولكن تأكد أنك ستنجح ، وكلما كنت نشيطاً في السؤال والتنفيذ كلما كان وصول الحلم لك أسرع ، فلا تيأس فهما كان حلمك سيتحقق بإذن الله ، ثقة في رب العالمين.


Update : 2017-11-06 | By: iCoN.

تعليقان 2

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.