كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها !

الكاتب : Null
277 مشاهده

كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها (الجزء الرابع) ، لن أخبرك انها الأفضل في مجال البرمجة ، لكن سأخبرك أنك اذا ما قرأتها فستطور معارفك و مداركك في مجال البرمجة بشكل فعال ، خصوصا ان بعض الكتب التي سننشرها تخصصت فى مجال معين من البرمجة و ليس البرمجة كاملة .


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها ! 


 كتاب إكتشف عالم الفيروسات :

كتاب جميل جدا سيغير مفهومك لعالم الفيروسات و سيقدم لك معلومات جد ممتعة حول هذا المجال , فإذا كنت مهتما بكتب تعلم صناعة الفيروسات و إتقانها و معرفة كيفية إشتغالها , فأنصحك بشدة تحميل هذا الكتاب , الكتاب لا يقدم لك معلومات قد تضرك , لا بالعكس , ففهم الشيئ هي أفضل طريقة لتجنبه , فإذا ما فهمت بيئة الفيروسات , تجنبتها أكثر .


 كتاب الفيروسات نظرة معمقة : 

بالنسبة لي , فهذا الكتاب تكملة للكتاب السابق , و يستحق القراءة و الفهم , فكما ورد في عنوان الكتاب , دراسة معمقة , فإن هذا الكتاب سيتعمق و يتوغل أكثر في عالم الفيروسات من أجل زيادة تثقيفك في هذا المجال .


كتاب تعلم سطر اوامر اللنكس بالعربية :

 إذا كنت مهتما بنظام اللنكس , و تود حقا تعلمه ( و أنصحك بذلك ) , فأنك ستحتاج بالطبع إلى بعض الاكواد , فاللنكس كما يعلم الجميع , هو ليس مثل الويندوز الذي يشتغل عبر تحريك الفأرة ذهابا و إيابا , بل يعمل على مجموعة من الأوامر التي يمكنك كتابتها في الـ Terminal من أجل فعل شيئ ما .


كتاب : الادارة المتقدمة للنكس : 

كتاب جد رائع , إذ بواسطته ستتعرف على الكثير و الكثير في مجال اللنكس , إذ يشرح لك كل أجزاء أنظمة اللنكس و أهم أسطر أوامرها , و أنصحك حقا بتحميله و قراءته .


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها !


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy