Matrix219 Home | افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الموبايل + روابط التحميل
برامج و تطبيقات

افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الموبايل + روابط التحميل

افضل تطبيقات استرجاع الملفات

بعد تدوينتي استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر من الزميل العزيز رائد، وتدوينة أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الموبايل، نأتي الان لنقدم لكم الدليل الشامل ل افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الموبايل بدون الحاجة الى حاسوب. هذه التطبيقات ستنفع اذا كنت مسحت ملفاتك عن طريق الخطأ من جهازك الأندرويد ، ولا تمتلك حاسوب لاسترجاعها.


افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الموبايل


FonePaw iOS Android Data Recovery:


افضل تطبيقات استرجاع الملفات

رغم انه يحتاج الى حاسوب للاستفادة منه، لكنني جربت العديد من ادوات استرجاع الملفات في الشهور الماضية ، وانا متأكد ان FonePaw هو من افضل تطبيقات استرجاع الملفات . التطبيق يمكنه استرجاع الرسائل، الصور، الفيديو، الصوتيات، ارقام الهواتف، تاريخ الاتصالات، والمستندات من اي هاتف ، تابلت، او حتى بطاقة الذاكرة الخارجية.

التطبيق لديه فعالية كبيرة، فهو يسترجع جميع الملفات المفقودة بسرعة، كما ان له واجهة جيدة جدا. اضف الى ذلك انه متوافق مع العديد من نسخ واجهزة الاندرويد، هو في الحقيقة من التطبيقات المجانية التي يجب ان تثبتها على جهازك ولو على سبيل الاحتياط.

لتحميل التطبيق : هنا


Wondershare Dr. Fone:


افضل تطبيقات استرجاع الملفات

رغم ان هذا السوفتوير تم ذكره في تدوينة الاخ رائد، لكن تم ذكره على اساس انه برنامج في الحاسوب، لكن ما لا قد تعلمون ان هذا السوفتوير يتوفر على تطبيق خاص به والذي يمكن استعادة الملفات به بدون حاسوب. التطبيق يمكنه استرجاع جميع ملفاتك المحذوفة من مختلف انواع اجهزة الاندرويد، كما انه يمكن ان يعمل على بطاقة الذاكرة الخارجية كذلك. من افضل المميزات في Dr.Fone للاندرويد انه يمكن معاينة الملفات كاملة قبل استرجاعها، و هذا يجعله احد افضل تطبيقات استرجاع الملفات الموجودة.

لتحميل التطبيق : هنا


Restore Image:


افضل تطبيقات استرجاع الملفات

Restore image هو احد افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة وخصوصا الصور، حيث ان نجاحه برز في تخطيه حاجز مليون تحميل على الجوجل بلاي، كما ان معظم المستخدمين كانت لهم اراء ايجابية نحوه.

  • المميزات:
  1. يسمح باستعادة الصور من الذاكرة الداخلية والخارجية كذلك.
  2. واجهة بسيطة وسلسة ، واستخدام التطبيق هو سهل كذلك.
  3. الروت هو غير ضروري لاستعمال التطبيق.
  • العيوب:
  1. لا يمكن استعادة الملفات اذا تمت فرمتة الجهاز.
  2. التطبيق يأخذ وقت طويل للتعرف على الصور المحذوفة، الشيء الذي يجعله بطيء مقارنة بالاخرين.

لتحميل التطبيق : هنا


Dumpster:


افضل تطبيقات استرجاع الملفات

تطبيق رائع اخر من جوجل بلاي، لكنه شامل، فيمكنك من خلاله استعادة كل انواع الملفات من صور، فيديو، صوتيات، وحتى الرسائل بسرعة يتميز بكونه ينظم الملفات المسترجعة في ملفات، وايضا لا يحتاج روت لتشغيله، كما انه يمكن معاينة الملفات قبل استرجاعها مباشرة، ورفع الملفات المسترجعة مباشرة الى الخدمات السحابية (مثل Google Drive، Dropbox …) الموجودة عندك.

لتحميل التطبيق : هنا


مع تحيات فريق عمل ماتريكس219


أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.