كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها ! (الجزء الثالث)

الكاتب : Null
360 مشاهده

كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها , تجربتها  والإستفادة منها ! ( الجزء الثالث ) ، لن أخبرك انها الأفضل في مجال البرمجة ، لكن سأخبرك أنك اذا ما قرأتها فستطور معارفك و مداركك في مجال البرمجة بشكل فعال ، خصوصا ان بعض الكتب التي سننشرها تخصصت فى مجال معين من البرمجة و ليس البرمجة كاملة .


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها


– كتاب أندرويد ببساطة : 

و هو كتاب أخر برمجي يساعدك على تعلم برمجة تطبيقات الأندرويد ، هذا الكتاب يشرح لك بالتفصيل أهم الخطوات اللازمة لبرمجة تطبيق أندرويد إحترافي ، يبدأ معك في بادئ الأمر بأمور خاصة ببيئة عمل نظام الأندرويد ، ثم إلى المنصات الخاصة ببرمجة تطبيقات الأندرويد ، ثم مصطلحات خاصة بالمجال ، ثم البدء في شرح الأكواد و شرح المنهجيات لبرمجة تطبيق أندرويد كامل و متكامل ، حقا كتاب رائع في هذا المجال .

تحميل كتاب اندرويد ببساطة

– كتاب JQuery Trickshots : 

كتب خاصة بـ البرمجة

يبدو أن هذا أول كتاب غير عربي معنا في هذا الموضوع ، كتاب Jquery Trickshots واحد من أقوى و أروع الكتب على الإطلاق في مجال تعليق لغات البرمجة ، يحتوي هذا الكتاب على 100 كود من أهم الأكواد في الـ JQuery ، و يقوم هذا الكتاب بتقديم الكود ، و يشرحه لك جيدا ، و يشرح لك كيف يمكنك إستغلاله مستقبلا ، ليس هذا فقط ، بل برفقة الكود ستجد ملف اخر تطبيقي ، يحتوي على الكود و التطبيق الخاص به ، و الله لن تجد كتابا مثل هذا في تعلم الـ JQuery أعدك بهذا !

تحميل كتاب JQuery Trickshots

– كتاب الشرح الوافي لتعلم الـ SQL من منبعها الصافي : 

كتاب أخر يشرح لنا كل ما نحتاجه لتعلم لغة الـ SQL ، فكما تعلم صديقي المبرمج ، فإن قواعد البيانات أمر ضروري في البرمجة من أجل حفظ البيانات و تصنيفها و إستخراجها ، و لا يمكننا ان نقوم بذلك دون الـ Sql ، فالـ SQL هي لغة بيانات تمكننا من التعامل مع الجداول و قواعد البيانات ، و تعلمها و إحترافها ضروري من أجل احتراف البرمجة ، و ها نحن نقدم لك هذا الكتاب الرائع الذي يشرح لك الأمر من منبعه الصافي كما جاء في العنوان .

تحميل كتاب الشرح الوافي لتعلم الـ SQL من منبعها الصافي .

– كتاب مدخل الى لغة الـ Perl : 

كتاب أخر لنا في هذا الموضوع و الذي خصصناه لنعرض لك لغة الـ Perl ، و أتمنى أن تستفيد منه أنت أيضا و تتعلم منه بعض أساسيات هذه اللغة أو على الأقل أخذ فكرة عن لغة الـ Perl .

تحميل كتاب مدخل لغة الـ Perl . 


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها:

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

muaaz يناير 7, 2017 - 6:15 م

السلام عليكم
كيفك سيد خالد
انا داخل علم البرمجة حديثا
اريد كتب عن sql
c#
الينكات اعلاه لم تفتح

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy