كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والإستفادة منها ! (الجزء الثانى)

الكاتب Null
259 مشاهدة

كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك تجربتها و قراءتها والإستفادة منها ! ( الجزء الثانى ) ، لن أخبرك انها الأفضل في مجال البرمجة ، لكن سأخبرك أنك اذا ما قرأتها فستطور معارفك و مداركك في مجال البرمجة بشكل فعال ، خصوصا ان بعض الكتب التي سننشرها تخصصت فى مجال معين من البرمجة و ليس البرمجة كاملة .


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية


كتاب Raspberry ببساطة : 


 الـ Raspberry Pi أداة بسيطة أو دائرة إلكترونية بسيطة، يمكن برمجتها لفعل أشياء مختلفة ، ربما هي ليست مشهورة كثيرة في العالم العربي و بين المبرمجين ، لكنها أداة جد رائعة تمكنك من فعل كل ما تريد ببساطة و سهولة تامتين ، يكفي أن تتقن بعض البرمجة أو تتوفر على شريحة الRaspberry ، و بهذه الطريقة العالم كله بين يديك ! ، و كتاب راسبيري ببساطة هو كتاب سيعلمك كيف تتحكم في هذا الوحش الصغير و كيف تعامله و اللغات البرمجية المناسبة له و كل شيئ .


كتاب الرقميون : 


كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية

كتاب أخر، من كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية، يفسر لنا كيف أنك عزيزي القارئ مراقب في كل خطوة تقوم بها على الحاسوب ، نعم ، أي خطوة تفعلها سواء النقر هنا او النقر هناك ، أو الإعجاب بشيئ ما أو نشر شيئ ما هو بمثابة مراقبة لك ، نعم ، إنهم يعرفون عنك كل شيئ ، إنتمائك السياسي ، تحركاتك ، رغباتك الشرائية و كل شيئ ، كتاب سيشرح لك بأبسط المفاهيم أن هذا العالم عبارة عن كاميرا مراقبة كبيرة تجمع ملايين البشر دفعة واحدة ، من الكتب التي ستقرأها و ستعجبك أعدك بهذا .


كتاب البحر الشاسع لدخول الخوارزميات : 


هذا الكتاب، واحد من أروع كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية التي ستقرأها ، ببساطة ،  كتاب يتحدث عن الخوارزميات من بدايتها الى نهايتها ، كتاب يشرح لك كل ما تحتاجه لتبدأ مسارك في مجال الخوارزميات ، ننصحك بهذا الكتاب الذي سيساعدك بجميع الأشكال بفهم الخوارزميات بشكل جيد .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد