ماتريكس219 | موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك رقم 114 والقنوات التي سوف تنقل المباراة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك رقم 114 والقنوات التي سوف تنقل المباراة

الكاتب: أحمد محمد عبد المنعم

مباراة القمة التي ينتظرها عشاق الناديين الأهلي والزمالك  ، فنحن على موعد معها في يوم 29 ديسمبر 2016 ، وتعد هذه المباراة الأخيرة في عام 2016 بين أكبر ناديين في جمهورية مصر العربية ، فالأهلي يحلق منفرداً حتى الآن ، والزمالك يحاول اللحاق به لينافس على درع الدوري.


موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة :


تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2016 ، في تمام الساعة السابعة مساءاً بستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة ، وسوف تقام المباراة بدون جمهور ، وسوف نتابع جميعاً المباراة على قناة النيل للرياضة و DMC ، وقناة ON Sport.

يتابع مباراة القمة الملايين من عشاق الناديين ، ويسعى نادي الزمالك للتغلب على النادي الأهلي كنوع من أنواع إعادة الثقة بعد الإخفاقات التي حدثت في أخر ثلاث مباريات ، وعدم إتزان الفريق بشكل يجعله منافس قوي على درع الدوري الممتاز بالرغم من فوزه في أخر مبارتين .


إستعداد النادي الأهلي ل مباراة القمة رقم 114 :


النادي الأهلي و مباراة القمة وإستعدادات خاصة بالمباراة ، سيلعب نادي الأهلي بخطة مائلة للهجوم معتمدًا على انطلاقات عبد الله السعيد واللاعب وليد سليمان مع التوازن الدفاعي بقيادة حسام غالي وحسام عاشور، وفيما يلي التشكيل المتوقع للنادي الأهلي.

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي في حراسة المرمى.
  •  خط الدفاع: شيتكون من كلًا من أجمد حجازي، سعد سمير، على معلول، أحمد فتحي.
  • خط الوسط: سيتكون من حسام عاشور، حسام غالي (عمرو السولية)، وليد سليمان، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد.
  • الهجوم: أجاي.

المصدر


إستعداد النادي الزمالك ل مباراة القمة رقم 114 :


سيلعب نادي الزمالك بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، مائلة للدفاع أكثر، خوفًا من تحركات وليد سليمان واللاعب عبد الله السعيد، وفيما يلي التشكيل المتوقع للنادي الزمالك.

  • حراسة المرمى: أحمد شناوي
  •  خط الدفاع: سيلعب محمود الونش، علي جبر، محمد ناصف، حسني فتحي
  • خط الوسط:من المتوقع سيبدأ المباراة بكلًا من اللاعب طارق حامد، محمود دونجا، شيكابالا، ريكو (أحمد رفعت)، ستانلي.
  • الهجوم: باسم مرسي.

المصدر


في إنتظار توقعاتكم لمباراة القمة رقم 114 في التعليقات ، مع تمنيات مدونة ماتريكس 219 لجميع المشاهدين وعشاق الناديين بمشاهدة ممتعة في أروع سينفونية كروية مصرية.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد