ماتريكس219 | تويتر قام بايقاف حساب الرئيس التنفيذى الخاص به والسبب مجهول

تويتر قام بايقاف حساب الرئيس التنفيذى الخاص به والسبب مجهول

By: Khalid
105 Views

تويتر قام بايقاف حساب الرئيس التنفيذى الخاص به عن طريق الخطأ اليوم وذلك الموافق 23 نوفمبر من عام 2016 تعطيل حساب “Jack Dorsey” الرئيس التنفيذى و احد الذين قاموا على انشاء موقع تويتر  وذلك كان فقط لمدة 15 دقيقة كحد أقصى، و لكن السبب فى حدوث هذا العطل و حظر حساب Jack يزال مجهول و غير معروف، ربما خطا من ناحية البرمجة او خطا قام به انسان بشرى، و لكن على الاقل هذا خطا بسيط لن يؤثر علينا ، ليس مثل ان اجد صديقى يكلم عائلتى ليقدم التعازي فى موتى مثلما حدث فى موقع فيس بوك منذ فترة.


تويتر

تويتر


و لكن بعيدا عن المشكلة الكبيرة و كل ما تسبب فيه موقع فيسبوك من قلق بسبب خطائه الاخير، و لكن على الناحيتين كان المستخدمون يشتركون فى نشر المتعة و محاولة صنع محتوى مضحك على الحسابات الكبيرة على تويتر، و هذا يعنى ان الاخطاء تنتهى فى النهاية بشكل جيد فى صالح صانعي المحتوى المضحك على الانترنت.


تغريدة الرئيس التنفيذى لموقع تويتر بتوقف حسابه:


و لكن بعد فترة بسيطة من ملاحظة 3 مليون متابع لحساب Jack على تويتر قام بانشاء تغريدة محتواها ” Just setting up my twttr … again “ ثم اضاف ان الحساب توقف بسبب خطا من تويتر، و لكنه لم يحدد و لا اظن انه سوف يحدد سبب الخطأ فى القريب.


تويتر


موقع تويتر من المواقع الكبيرة حقا، فهو يمتلك 313 مليون مشترك نشط كل شهر، و لكنه حقا يواجه بعض المشاكل، بداية من اختراق حساب Jack Dorsey منذ فترة، و الذى يعنى انه ربما يحتاج لمراجعة سبب اختراق هذا الحساب المهم، و ايضا محاولته الاخيرة لتغير من سياسية الموقع بشكل كامل بتغير سياسة الـ140 حرف الذين يشكلون حد التغريدة، و على الناحية المالية، فالتقارير كثيرة حول بحث تويتر عن مشترى، و التي جاء لها تقرير اخر يفيد بانه لم يعد هنالك احد يهتم فى شراء الموقع، و هذا شىء مؤسف حقا، فموقع تو يتر موقع جيد و لا يستحق ان يعانى من كل هذا.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد