ماتريكس219 | شركة Vivo تسوق لهاتفيها الجديدين X9 و X9 Plus مع كاميرتين أماميتين

شركة Vivo تسوق لهاتفيها الجديدين X9 و X9 Plus مع كاميرتين أماميتين

By: Hamza Kaddouri
91 Views

شركة Vivo كانت احدى الشركات الصامتة في الشهور الأخيرة. وهذا يعني فقط انها تعمل على اطلاق جديد للسوق. بعض المصادر تؤكد ان الشركة ستطلق هاتفين جديدين وهما X9 و X9 Plus. وسيتم ذلك في 17 من نوفمبر القادم.

طبقا لاعلان تشويقي اطلقته الشركة. فان الهاتفان سيأتيان بكاميرتين اماميتين. وهذا لا يؤكد فقط التسريبات التي انتشرت في الشهر الفائت. بل ويكشف الإعلان كذلك انهما سيكونان بدقة 8 ميغا بكسل و 20 ميغا بكسل على التوالي.

X9


تسريبات موقع Weibo:


يذكر انه ظهر تسريب على موقع Weibo في أواخر شهر اكتوبر. يؤكد ان الهاتفان سيأتيان بنظام الكاميرتين. مع عدسات من صنع شركة  Sony وبالضبط Sony Exmor IMX 260. هذا النموذج قد يكون شبيها بنظام Dual Pixel الموجود في هاتفي سامسونج Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وكذا الأخ الأكبر المتخلى عنه وهو Galaxy Note 7.

واذا كنت تشعر بأن وضع كاميريتين في الهاتف هو بمثابة امر متجاوز. فدعني أقول لك ان شركة Qualcomm اطلقت ثلاث معالجات في الأيام القليلة السابقة. وتتميز هذه المعالجات بكونها تدعم الى حد كبير تكنولوجيا الكاميرا المزدوجة . ولهذا فقد تفكر هذه الشركة العملاقة في الاستثمار في هذه المعالجات وبأثمان مختلفة تناسب كل الشرائح و المستخدمين.


مواصفات Vivo X9 و X9 Plus:


x9

بعض المصادر اكدت ان هاتف Vivo X9 سيتم بناؤه على واحد من احد هذه المعالجات الجديدة. وبالضبط معالج Snapdragon 653. وبغض النظر عن البروسيسر، الهاتفان سيأتيان ب4 جيجا و 6 جيجا في الرام لضمان استقرار الهاتفين، و 64 جيجا في الذاكرة الداخلية، مع امكانية توسيعها ببطاقة ذاكرة خارجية و قد تكون هناك بطارية كبيرة. تبقى هذه المواصفات هي توقعات فقط.

للأسف، ليس هناك العديد من الأشياء المعروفة حول الجهاز لحد الان. سيكون علينا فقط الانتظار الى يوم السابع عشر من نوفمبر القادم حيث سيقام مؤتمر شركة Vivo في العاصمة بكين- الصين. والتي من المحتمل ان يطلق احد عمالقة الصين هاتفاه الجديدان X9 و X9 Plus.

اذن هل تعتقدون ان هاتفا Vivo الجديدان سيستطيعان منافسة عمالقة التصوير في الهواتف الذكية أمثال Huawei و Google؟ شاركونا تعليقاتكم ولا تنسو مشاركة المقال.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد